اخبار السعودية

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني1442 للرجال والنساء لينك التقديم

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن وظائف الرجال والنساء المتاح التقديم عليها حالياً عبر لينك المؤسسة،  لجميعالكوادر الفنية مستوفية الشروط،  والتخصصات المتاحة للسماح لكافة الرجال والنساء بالتقديم لهذه الوظائف التي أعلنت المؤسسة أنها بحاجة لشغلها.

وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تمثلت الوظائف الخالية في التخصصات الخالية،  وأيضاً  المنشآت التدريبية للنساء والرجال على حسب الإعلان الرسمي الخاص بفرص العمل الخالية،  وجاءت الوظائف الخالية ممثلة في مدرب أ، ومدرب أول أ،  ومدرب ب، واوضحت المؤسسة العامة في تقريرها الرسمي أن المؤهلات الدراسية المطلوبة تمثلت في أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم ما بعد الثانوية العامة لمدة عامين.

أشارت المؤسسة أن أيضا المؤهلات المطلوبة هي الماجستير،  والدكتوراة ، والبكالوريوس على أن يبدأ التقديم لوظائف  ابتداء من اليوم الأحد والموافق ٢٠/٦/٢٠٢١  وتستمر حتى 26/٦/٢٠٢١ أمام جميع المواطنين الراغبين في التقديم.

طريقة التسجيل في وظائف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أولا التوجه إلى رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني https://serv.

tvtc.gov.sa/app/njobs/selectcomp.aspx

  • الإطلاع على الشروط والضوابط المعلنة.
  • التسجيل في الوظائف المتاحة ابتداء من اليوم، وحتى تاريخ الإنتهاء.

تعمل المؤسسة على توفير فرص عمل لمختلف التخصصات المتاحة،  ويمكن للجميع التقدم لها عبر الموقع الإلكتروني  لاستقبال الطلبات،  والاعلان عن النتائج وموعد المقابلة وكافة الشروط الخاصة بقبول المتقدم أو المتقدمة للوظائف المتاحة بجانب الإعلان التفصيلي عن كافة الشروط،  والضوابط المطلوبة قبل التقدم لشغل التخصصات الخالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى