صحة و جمالمنوعات

تعرفي على أفضل وصفة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء وتفتيح البشرة بطريقة مذهلة

وصفة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء بشكل دائم ، فالكثير من النساء يعانين من مشكلة ظهور الهالات السوداء حول منطقة العين مما يسبب الإزعاج وعدم الثقة أمام الآخرين. مستحضرات التجميل الضارة بالبشرة. من خلال الوصفات الطبيعية يمكن عمل الكريمات والخلطات لتفتيح البشرة وتوحيد لونها والتخلص نهائياً من الهالات السوداء حول منطقة العين. نقدم لكم في مقال اليوم وصفة طبيعية للتخلص من هذه المشكلة بكل سهولة.

وصفة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

من خلال الخطوات التالية سوف تجدين وصفة طبيعية للتخلص من الهالات السوداء للحصول على بشرة نضرة وناعمة وخالية من الهالات السوداء ، والوصفة كالتالي:

أولًا وصفة زيت اللوز الحلو

زيت اللوز الحلو من الزيوت التي تحتوي على فيتامين هـ ، ويساعد هذا الفيتامين على ترطيب البشرة واستعادة حيويتها ونعومتها. يمكن استخدام هذه الوصفة على النحو التالي:

ضعي زيت اللوز الحلو على الهالات السوداء واستمري في تدليك هذه المنطقة برفق.
ثم توضع هذه الوصفة في الليل وتترك حتى الصباح.
اغسل الوجه في الصباح بالماء الدافئ والصابون.

ثانيًا وصفة الحليب

يحتوي الحليب على العديد من العناصر المهمة التي يحتاجها الجسم ، بالإضافة إلى احتوائه على عنصر اللاكتيك وهذا العنصر يساعد على ترطيب البشرة بشكل كبير ، لذا يمكنك استخدامه لعلاج الهالات السوداء ، بالإضافة إلى علاج التورم حول العينين. ، ويمكن استخدام هذه الوصفة على النحو التالي:

ضعي قطع من القطن في حليب بارد لمدة ساعة.
توضع قطع القطن تحت العينين على الهالات السوداء ، وتتركها حتى يمتص هذا المكان البرودة وتجد القطن أصبح دافئاً.
ويفضل تكرار هذه الوصفة عدة مرات في اليوم من ثلاث إلى أربع مرات ، وتستمر هذه الوصفة عدة أسابيع للوصول إلى النتيجة المرجوة.
يمكن إضافة الزبادي أو النشا إلى هذه الوصفة ، حيث يعمل على تبييض البشرة بشكل فعال وتوحيد لونها ، بالإضافة إلى التخلص من البقع والتصبغات.

ثالثًا وصفة الخيار

يمكن تقطيع الخيار إلى شرائح رقيقة.
توضع على منطقة العين مع إغلاقها ، ثم تترك الشرائط على العين لمدة نصف ساعة.
تتم إزالة شرائح الخيار ، وتكرر الوصفة يومياً للحصول على أفضل النتائج.
يحتوي الخيار على مواد تعمل على التخلص من الانتفاخ تحت العينين والتخلص من الهالات السوداء التي تتواجد نتيجة السهر والإرهاق والعوامل النفسية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى