اخبار السعودية

‘‘هنا‘‘ رابط مباشر نتيجة الثانوية القطرية موقع وزارة التربية والتعليم

سجل محرك البحث الشهير جوجل تزايد البحث عن نتيجة الثانوية القطرية عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني للحصول على النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة عقب انتهاء الطلاب من اختبارات العام الدراسي التي كانت بدايتها من يوم 24 مايو 2021.

نتيجة الثانوية القطرية

كانت الوزارة قد بدأت رسميًا في أعمال التصحيح ووضع الدرجات للطلاب الذين حضروا بالفعل الاختبارات، وفقًا للضوابط والشروط التي حددتها الوزارة قبل أنطلاق الاختبارات كما حددت أن يكون يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرون من يونيو الجاري هو الموعد الرسمي للإعلان عن النتيجة واعتمادها رسميًا.

رسميًا اعتمد وزير التعليم القطري الدكتور محمد بن عبد الواحد بنسبة نجاح بلغت 58 بالمائة من بين الطلاب الذي حضروا الامتحانات هذا العام، وأوضح الوزير في المؤتمر الصحفي بحصول ثمانية عشر من الطلاب على الدرجات النهائية الأمر الذي يحدث للمرة الأولى في التاريخ القطري.

عقب اعتماد الوزير للنتيجة أصبح هناك إمكانية للطلاب بالحصول على النتيجة من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم القطرية حيث تتيح الوزارة النتائج عليها حرصًا على سلامة الجميع من خلال هذا الرابط https://eduservices.edu.gov.qa/Webparts/DisplayMarks/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى