فن ومشاهير

موعد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 على قناة أون لؤلؤ تتوعد بالانتقام ومفاجئة صادمة من بدر

يحقق مسلسل لؤلؤ نجاح كبير للغاية في الكثير من الدول العربية ويترقب الجمهور موعد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 على قناة أون لمعرفة التفاصيل التي يشهدها المسلسل بعد الكثير من التغييرات التي حدثت في لؤلؤ وتعرضها لصدمة كبيرة على يد بدر ومروة لم تكن تفكر أن يحدث لها ذلك فماذا ستفعل مهم.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 32

شاهدنا في الحلقات الماضية الكثير من التغييرات والصدمات في حياة لؤلؤ التي بدأت بعودة طارق لحياتها دون رغبتها في ذلك الأمر إلى وقوعها في حب بدر، والتي اكتشفت أنه يكذب عليها ويخطط في سرقة أموالها بالتعاون مع مروة صديقة طفولتها.

رأينا الحلقة 31 مسلسل لؤلؤ سماع لؤلؤ حديث بدر مع مروة والاتفاق معها على طلاق لؤلؤ والزواج منها لسرقة أموالها لتتعرض لصدمة كبيرة، ونشاهدها تبكي لصدمتها الكبير في بدر ومروة، ونشاهد والدتها سماع نفس حديث مروة وتحاول أن تخبر ابنتها بما يخطط له.

لؤلؤ الحلقة 32

قام بدر بوضع مخدر في العصير كما قالت له مروة ليتمكن الاثنين من الهرب بعد أن أكدت له أن لؤلؤ قد اكتشفت كذبهم عليها، وبالفعل قام بذلك وتم تخديرها ليقوم بالتعدي عليها والفرار سريعًا ليدخل طارق زوجها ويقوم بطلاقها ظنًا منه أنها خانته مع بدر.

بدر يفجر صدمة في حياة لؤلؤ

قررت لؤلؤ الانتقام بعد أن أخبرت مجدي بكل شيء حدث معها وتوعد بالانتقام من مروة وبدر فماذا ستفعل لؤلؤ معهم وأيضًا بعد قيام بدر بتصوير فيديو لها أثناء التعدي عليها، وتقرر مروة أن تستخدم هذا الفيديو لابتزاز لؤلؤ وأخذ فلوسها فهل يستيقظ ضمير بدر ويتذكر أنه يحب لؤلؤ حقيقي ويقوم بحذف الفيديو أن سيواصل في خطته للنهاية مع مروة ضد لؤلؤ والنصب عليها هذا ما سنشاهده على قناة أون مسلسل لؤلؤ الحلقة 32 الذي يعرض في الساعة 7:45، ويعاد على قناة أون دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى