اخبار السعودية

من هي نوف القحطاني مفقوده الرياض

من هي نوف القحطاني مفقوده الرياض

من هي نوف القحطاني مفقوده الرياض … أفاد المتحدث بالنيابة عن شرطة مساحة العاصمة السعودية الرياض الرائد خالد الكريديس، بأن شرطة المنطقة باشرت تبليغًا عن غاب مواطنة.

نوف القحطاني

وبتكثيف البحث والتحري، أمكنها الجهات الأمنية من إيجادها بمدينة العاصمة السعودية الرياض، وهي بصحة جيدة، وجرى مواصلة الإجراءات النظامية الأولية سائر.

أعربت السلطات المملكة السعودية العثور على الفتاة نوف القحطاني عشية البارحة الثلاثاء في أعقاب خروجها من منزل ذويها لرمي البقايا والاختفاء لأكثر من 24 ساعة.

وتحدث المتحدث بالنيابة عن شرطة مساحة الرياض الرائد خالد الكريديس في خطبة رسمي: “باشرت شرطة المكان إخطارًا عن تغيب مواطنة وبتكثيف البحث والتحري استطاعت الجهات التطلع من العثور عليها بمدينة الرياض عاصمة السعودية”.

وبخصوص ظرف البنت نوف القحطاني الصحية، أكد السبّاق الكريديس في خطاب بأنها بصحية جيدة وحرى متابعة الإجراءات النظامية الأولية عموم.

وكانت الفتاة نوف القحطاني، البالغة من العمر 11 عامًا، قد أثارت وضعية طوارئ في الشارع السعودي وعلى منصات التواصل الإلكترونية عقب اختفائها من أمام بيت ذويها بحي الموسى بالعاصمة الرياض غداة الإثنين الفائت.

كما دشن مطلقو تغريدات على “Twitter” حملة تضامن عارمة للبحث عنها، مطلقين وسم “#المفقودة_نوف_القحطاني”،، مناشدين من رآها أو لديه أي معلومات أن يستمر مع أسرتها.

أما شقيقها ثاني القحطاني أن العائلة أتت من مكان الحرجة جنوب السعودية إلى العاصمة السعودية الرياض لإجراء فحوص للأب في واحد من مستشفيات العاصمة.

وواصل أن نوف خرجت من المنزل غداة الاثنين، لرمي الزبالة لكنها لم تعد

صرحت منابع سعودية، بأن الفتاة نوف القحطاني تصل من السن 11 عامًا، ويصل طولها 155 سم، ووزنها خمسين كيلو جرامًا.

فُقدت نوف القحطاني قبل 24 ساعة، في حي الموسى بالرياض، إذ أفادت والدتها أن الطفلة خرجت لتلقي القمامة خارج البيت، وبعدها فقدت آثارها دون علم موضع وجودها، لتغدو عائلة المفقودة في حالة شاقة.

وطالبت أسرة المفقودة نوف القحطاني بمن عنده معلومات عن مقر وجودها الاتصال على الرقم 0557476116

تفاصيل العثور على نوف القحطاني

بعد مرور ما يقرب من يومين كاملين على اختفاء الفتاة نوف القحطاني، أفصحت شرطة العاصمة المملكة العربية السعودية العاصمة السعودية الرياض، عن العثور على البنت الصغيرة نوف التي تصل من السن 11 عامًا، وهي بصحة جيدة ولم تتعرض لأي أذي ختاميًا، ومازالت تعمل الشرطة المملكة السعودية على التحري في الحادثة بشكل كامل، بهدف كشف ملابسات الحادث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى