فن ومشاهير

من هو نائل نصار؟ حفل زفاف نائل نصار على ابنة بيل جيتس الليلة 16 أكتوبر

من هو نائل نصار؟ هو متسابق مصري ينتمي بالكامل لعائلة مصرية تعيش في الكويت اشتهر بركوب الخيل عندما كان عمره خمس سنوات بدأ في التفوق وحقق نجاحًا ساحقًا في جميع المسابقات وسوف نقوم بعرض جميع المعلومات عنه وعن أخر أخبار تجهيزات حفل زفافه في هذا المقال.

من هو نائل نصار؟

أغنى رجل في العالم من مواليد 21 يناير 1991، قضى طفولته في الكويت ودرس الاقتصاد والإدارة في جامعة كاليفورنيا جامعة ستامفورد عام 2009 وشارك في مسابقة الهلال وفاز بالمركز الأول عام 2013 وفاز بجائزة قدرها مليون دولار أمريكي بعد أن جمعهما حبهما للخيول ورياضاته، بدأ علاقة مع ابنة بيل جيتس جينيفر في عام 2017 ثم بدأ في نشر صور مجموعة جينيفر على Instagram وأعلن بالفعل خطوبتهم.

من هو نائل نصار؟
من هو نائل نصار؟

حفل زفاف نائل نصار وجينفر ابنة بيل جيتس

اليوم السبت سيقام حفل زفاف نائل نصار وابنة بيل جيتس جينيفر في مزرعة خيول مساحتها 124 فدانًا في شمال ولاية نيويورك وهذه مزرعة قدمتها لها جينيفر ووالدها بعد تخرجهما من الكلية عام 2018.

من هو نائل نصار ؟

تكلفة العرس لا تقل عن 2 مليون دولار المزرعة التي اشتراها لها والدها حوالي 16 مليون دولار، والحفلة مجهزة بكل ما هو ممكن لمنع أي عطل بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما روى الاثنان قصة حب استمرت لسنوات عديدة، وقد تم خطبتهم في يناير من العام الماضيهواياتهم مجتمعة لأن جينيفر بدأت رحلتها في اللعب وهي في السادسة من عمرها، وأصبحت جزءًا منها للمشاركة في العديد من المسابقات حيث اشتهر بالفروسية وهو في الخامسة من عمره وبدأ يقفز الحواجز في سن العاشرة وعرف بلعب الكرة، وباسم مصر فاز بالعديد من البطولات

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى