اخبار العالم

لينك مباشر رابط استعلام المعلمين مكافاة الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية 2021 واسماء المستحقين عبر app.moe.edu.kw موعد بدء التظلمات

لينك مباشر رابط استعلام المعلمين مكافاة الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية 2021 واسماء المستحقين عبر app.moe.edu.kw موعد بدء التظلمات

أعلنت وزارة التربية الكويتية رسميًا عن إيداع مكافاة الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية 2021 لجميع المعلمين، وأيضًا الإداريين في دولة الكويت، وفقًا للضوابط والشروط التي أعلنت عنها الجهات المسئولة قبل عملية إيداع الأموال لمستحقيها في موعدها المحدد.

مكافاة الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية

مكافاة الاعمال الممتازة  2021 من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية والتي تم دفعها لكل من المعلمين والإداريين في الكويت. عمل رائع 2021 الذي سنرفقه بحضوركم خلال تقريرنا القادم لمعرفة أسماء من يستحقون وزارة التربية والتعليم تقوم بعمل رائع.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية أنها أودعت مكافاة الاعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية وجميع الأموال المخصصة للعمل المتميز لجميع المعلمين والإداريين في الدوائر التربوية ، لبدء عملية الصرف ، حيث خصصت حوالي 59 مليون دينار. بالإضافة إلى وزارة التربية والتعليم ستقوم بتخصيص رابط إلكتروني من شأنه تلقى تظلمات المعلمين لمن لم تصرف لهم الأعمال الممتازة بداية من هذا الأسبوع.

رابط الاستعلام عن مكافاة الاعمال الممتازة 2021 الكويت

أتاحت الوزارة الاستعلام عن مكافاة الأعمال الممتازة وزارة التربية الكويتية عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

شروط الحصول على مكافاة الأعمال الممتازة

  • العمل في القطاع العام لمدة لا تقل عن 5 سنوات
  • ترقية فى العمل
  • أن يكون قد ساهم بتقديم خدماته خلال فترة العمل
  • لم يأخذ فترات راحة كثيرة خلال فترة ولايته
  • لكي لا يتم معاقبتك ، يجب أن يكون سجل العمل خاليًا من العقوبات التأديبية أو التشغيلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى