اخبار مصر

معرفة رقم اورنج 2021

معرفة رقم اورنج..الان تستطيع معرفة رقم اورنج بكل سهولة دون اللجوء للاتصال على الشركة فقط تابع معنا لتعرف كيفية الحصول على رقم اورنج.

معرفة رقم اورنج

كود معرفة رقم خط أورنج، نستعرض معكم علي موقع نور نيوز، كيفية معرفة الرقم الخاص بك من شركة أورنج ” موبينيل سابقا “،

والجدير بالذكر أن شركة أورنج العالمية قامت بالاستحواذ علي أسهم شركة موبينيل السابقة المملوكة لرجل الأعمال المصري ” نجيب سويرس؛ وقامت بتقديم أقوي العروض الحصرية لكي تستطيع  المنافسة في الأسواق المصرية.

كثير من الأشخاص يكون لديهم أرقام لشبكة اورانج، ولم يكونوا علي معرفة بالرقم الخاص بهم؛ لذلك سوف نضع بين أيديكم كود خاص بذلك؛ يمكنك من معرفة الرقم.

معرفة رقم اورنج
معرفة رقم اورنج

خطوات معرفه رقم الخط من اورنج (012)

تستطيع من خلال هذه الخدمة معرفه رقمك من اورنج بشكل مجاناً، حيث أنه فى بعض الأحيان لا يتذكر البعض رقم الخط، او فى حاله إذا كانت رقم  الشريحة تم شراءه حديثاً، فنستطيع معرفه رقم  الشريحة بكود مختصر قدمته شركه اورنج، سوف نتعرف عليه فى السطور التالية.

كيفية معرفة رقم خط أورنج “موبينيل” مجانا

عن طريق الاتصال بكون #119#؛ شباك 119 شباك ثم أضغط علي اتصال وسوف يظهر لك الرقم.

تكلفة الاستعلام عن معرفه خط اورنج

بمجرد كتابه الكود التالي #119# ، تظهر لك  رسالة نصيه قصيره موضح بها رقمك الخاص، على العلم أن هذه العملية تتم بشكل مجاني بدون أي رسوم أو تكاليف مفروضه ، حيث تتم الخدمة بشكل مجاني لجميع عملاء اورنج.

طريقة اخري لـ معرفة رقم خط أورنج الخاص بك مجانا

الذهاب إلي إعدادات الهاتف الخاص بك؛ ثم الضغط علي حول الهاتف ومن ثم اختيار الحالة؛ وبالتالي سوف تظهر لك بيانات الهاتف الموبينيل.

اقرا ايضا: 500 ميجا مجانا اورنج 4g ببلاش

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى