فن ومشاهير

تابع مسلسل عروس بيروت الحلقة 75 ثريا تتعرض لصدمة كبيرة

لا تزال أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 75 تلقى اهتمام كبير من المتابعين للمسلسل الاجتماعي والرومانسي الأكثر مشاهدة على قناة ام بي سي مصر التي تقدم المسلسل كل يوم في الساعة التاسعة مساءً من كل يوم بمشاهدة الملايين للعمل الفني الذي يستمر في  الجزء الثاني مع نجاح جماهيري كبير، ونقدم لكم أبرز نقاط الحلقة 75 عروس بيروت.

عروس بيروت الحلقة  الجزء الثاني 75

تواصل يارا صديقة فارس ضاهر القديمة في خطة المكلفة بها من آدم في الانتقام من ابن ضاهر الكبير بعد اكتشافه تخطيط فارس للانتقام منه ليبدأ آدم بوضع يارا في طريق فارس لينتقم منه هو أيضًا لتظهر لنا يارا في حلقة اليوم وهي تضع طلال في ورطة كبيرة مع داليا بعد سماعه يتحدث في الهاتف مع أمراة ويعطي لها موعدًا وتظهر هذه السيدة في صديقة فارس.

تجري داليا اتصال هاتفي لثريا تخبرها عن خيانة زوجها طلال لها مع سيدة أخرى لتحاول ثريا أن تهدأ خالتها، وتؤكد لها أن زوجها ليس بهذه الأخلاق، ثم تتفق أن تتم مراقبة زوجها على مدار اليوم لمعرفة إذا كان يخونها مع امرأة أخرى سوف تقوم بالطلاق منه؟

Aros bairut الحلقة 75

في مشهد آخر تظهر لنا ليلى وهي غاضبة من حديث سيرين عن غيرة عادل من زوجها صغير السن ومفتول العضلات،وفي مشهد آخر نرى ثريا غاضبة من قيام زوجها فارس بالغضب من خيه خليل مطالبة منه عدم دخول العلاقات الشخصية في علاقات العمل.

يأتي المساء في بيت ضاهر بحضور عادل وعائلته وسيرين وزوجها صغير السن وذات العضلات ليضحك الجميع على تصرفاتها هيا وزوجها أمام الجميع مع استفزاز زوجها السابق عادل من تصرفاتها الغير لائقة، يجلس العائلتين جلسة مطولة حتى يتم الإتفاق على مكان إقامة العرس أن تكون في حديقة تحت إشراف سيرين.

يظهر لنا خليل وزوجته سارة وهو يطلب منها أن تفكر في الإنجاب منه وأن تثق به، ونرى خليل يتوجه إلى المطبخ لتلحق به يارا صديقة فارس السابقة وتقوم بمغازلته بطريقة متزايدة تفاجئه كثيرًا، ومن جانب آخر تتجاهل ليلى ضاهر المحامي عادل طوال الوقت ما جعله مستفز.

في المشاهد الأخيرة من الحلقة تظهر لنا ثريا تخبر فارس أن لديه مشوار مع داليا، ثم تتجه إلى داليا تراقبان طلال لمعرفة إّا كان خائن أم لا تشاهد ثريا يارا وتسترجع جميع المواقف السابق لتتفهم أن المقصود ليس زوج داليا، وأنما فارس هو الخائن لتواجه صدمةً كبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى