نقل اثاث

مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر 01065891118

مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر من العناصر الهامة التي يوجد عليها طلب كبير من جميع الأشخاص الذين يرغبون في تنفيذ عمليات تغليف أو شحن مختلفة.

حيث ان منتجات التغليف والشحن يمكن استخدامها أثناء تنفيذ عمليات نقل العفش والأثاث المنزلي كما يمكن استخدامها عند الحاجة إلى شحن ملابس أو أوراق أو أي أجهزة كهربائية من أي محافظة لأي محافظة أخرى داخل مصر.

كما ان منتجات الشحن والتغليف أصبح يوجد عليها طلب كبير من جانب الأشخاص والشركات التي تقوم بتسويق المنتجات والسلع المختلفة بحيث يتم الحفاظ على منتجاتهم حتى يتم توصيلها إلى العميل.

ولكن من المهم أن يتم شراء مستلزمات تعبئة وتغليف وشحن من شركة متميزه وتعد شركتنا شركة النور 01065891118 من الشركات التي يمكنها أن توفر لك جميع أنواع المواد المغلفة ومستلزمات الشحن بافضل جودة وبتكلفة مناسبة.

اماكن بيع مستلزمات الشحن والتغليف في مصر

تعد شركة النور من أهم الشركات التي توفر كافة مستلزمات الشحن والتغليف في مصر حيث تتمتع شركتنا بالعديد من الامكانيات والمميزات التي تمتلكها منها:

  • كافة أنواع ورق تغليف منتجات والمواد المغلفة البلاستيكية توفرها شركتنا.
  • كما يمكن من خلال الشركة شراء كراتين فارغة مصر تتمتع بالقوة والمتانة والتحمل.
  • في اي مكان تتواجد فيه داخل مصر سوف يتم توصيل كافة المنتجات المطلوبة إليك في أسرع وقت ممكن.
  • كما تتمتع شركتنا بخدمة دعم فني متميزة حيث يمكن من خلال التواصل على الرقم 01065891118 بحيث يتم الرد عليك وعمل الطلبية.
  • لن يتم دفع أي أموال إلا بعد أن يتم معاينة الطلبية التي قمت بطلبها والتأكد من الكمية والخامة حتى تطمئن من كفاءة الشركة.

أهم مميزات مستلزمات الشحن والتغليف التي تقدمها شركتنا

تتميز مستلزمات الشحن والتغليف في مصر التي تقدمها شركة النور لنقل العفش وبيع الكراتين بعدد من المميزات منها:

  • تتمتع كافة مستلزمات الشحن والتغليف بالجودة التي تساعد في في حماية المنتجات المختلفة التي يتم تغليفها.
  • كما توفر الشركة أنواع مختلفة من البلاستيك الذي يساعد في حماية المرايات والقطع الزجاجية والقطع القابلة للكسر مثل الأطباق.
  • إلى جانب توفير الأوراق والمغلفات التي يتم استخدامها في تغليف قطع الموبيليا الخشبية حتى يتم حمايتها من الخدوش.
  • كما يمكن الحصول على الخامات المغلفة التي يمكن استخدامها في الحفاظ على الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل النجف أو المكيفات.
  • تتمتع معظم أدوات التغليف والشحن التي توفرها شركتنا بأنها خفيفة على الرغم من متانتها وقوتها.
  • تكلفة ادوات التغليف والشحن التي نقدمها تكلفة مناسبة بشكل كبير على الرغم من جودة الخامات التي نقدمها للعملاء.
مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر
مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر

اقرأ أيضًا: اماكن بيع كراتين فارغة بالإسكندرية 01065891118

جروبنا على الفيس بوك من هنا اضغط هنا ويمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على رقم 01065891118

كراتين نقل العفش

من أهم المنتجات التي سوف توفرها شركاتنا لك عزيزي العميل كراتين فاضية لنقل العفش افضل أنواع الكراتين وأكثرها جودة التي يمكن استخدامها في نقل عدد كبير من قطع الأثاث والعفش التي توجد داخل المنزل.

حيث يمكن استخدام الكراتين التي نقدمها لك عزيزي العميل في تجميع كل القطع الصغيرة داخل المنزل والقطع القابلة للكسر مثل القطع التي تتواجد داخل المطبخ من الأطباق والملاعق والسكاكين وغيرها من القطع.

ويمكنك عزيزي العميل أن تحصل على أي كمية من الكراتين التي تطلبها فقط من خلال الاتصال على رقم الهاتف 01065891118 حيث سوف تتعرف خدمة الدعم الفني لشركاتنا على الطلبية التي تحتاج إليها بحيث يتم تجهيزها وارسالها لك في أسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تستفيد من العديد من العروض التي توفرها الشركة بشكل دائم والخصومات الحصرية التي توفر لك أفضل المنتجات من الكراتين بأقل الأسعار الممكنة.

انواع مواد التعبئة والتغليف في مصر

سوف توفر لك شركة نقل العفش والاثاث مجموعة مختلفة من مستلزمات الشحن والتغليف في مصر التي يمكن استخدامها لتغليف جميع الأنواع من القطع أثناء الشحن أو التغليف من أهم هذه المواد:

أكياس تغليف قابلة للتقليص

من أفضل أنواع أدوات التغليف المتميزة التي يوجد منها العديد من الأنواع منها الأنواع المصنوعة من بلاستيك بي في سي شفاف والتي يمكن استخدامها في حفظ الأحذية والكتب حيث توفر هذه الأكياس حماية كبيرة لهذه القطع.

بالإضافة إلى مواد التغليف القابلة للتمدد من تريب لاست وهي من المواد الشفافة والتي يمكن استخدامها في تغليف القطع الثقيلة حيث تتميز بالمقاومة للرطوبة والتمزق خاصة أن سمكها يصل إلى حوالي 25 ميكرون.

اشرطة لاصقة للكرتون

من مستلزمات الشحن والتغليف في مصر الهامة التي تستخدم في تغليف كراتين للعزال لزيادة درجة الحماية لها والتي يتوافر منها العديد من الأنواع التي تختلف من حيث الخامة والتكلفة ومن حيث  الكفاءة في تنفيذ الخدمة المطلوبة.

حيث توفر شركتنا بعض الأنواع الغالية مثل شريط لاصق ذاتي اللاصق والذي يتمتع بالقدرة على التحمل حيث يبلغ سمك الشريط حوالي 50 ميكرون وهو من الأنواع التي يتم استخدامها في تنفيذ عمليات التغليف للمنتجات عالية الجودة.

كما توفر الشركة بعض الأنواع المتوسطة والمنخفضة السعر ولكن تتميز بأنها تلتصق باحكام على جميع الأسطح سواء البلاستيك أو المعدن أو الورق أو السيراميك وسوف يلبي الهدف المطلوب بشكل دقيق.

مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر
مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر

اقرأ أيضًا: أماكن بيع بابلز التغليف 01065891118

أدوات وضع العلامات والملصقات

واحدة من الأدوات المهمة التي يتم استخدامها عند تنفيذ عمليات الشحن والتغليف حيث يمكن استخدام هذه الأدوات في وضع علامات على كراتين تغليف حتى يتم تحديد كل كرتونة بالأدوات التي تتواجد فيها خاصة الأدوات القابلة للكسر حتى يتم التعامل معها بشكل أكثر رفق واحترافية.

حيث توفر شركتنا أدوات مختلفة تناسب جميع الاستخدامات بعضها بسعر مناسب مثل الملصقات التي توفرها الشركة والتي يكون مكتوب عليها بعض العلامات مثل قابل للكسر حتى يتم تحديد الكراتين.

كما توفر الشركة بعد الأجهزة التي تقوم بصناعة هذه الملصقات والتي يمكن أن يستفيد منها بشكل أكبر الأشخاص الذين يعملون على تسويق بعض المنتجات الخاصة بهم حيث يمكن من خلال هذه الأجهزة صناعة ملصقات بتقنية البلوتوث اللاسلكية وبسرعة فائقة وبتقنيات تختلف من جهاز إلى آخر.

أكياس التغليف بفقاعات الهواء

من مستلزمات الشحن والتغليف في مصر التي توفرها محلات بيع كراتين فارغة والتي يوجد منها العديد من الأنواع منها رول في القاعات هواء مانعة للتسرب والتي تساعد في عملية التغليف للمنتجات القابلة للكسر حيث توفر حماية لها عند نقلها.

وتختلف الأنواع التي توفرها الشركة من حيث درجة السماكة وقوة الخامة وذلك على حسب نوعية المنتجات التي سوف يتم تغليفها ولكن تضمن الشركة دائماً عملائها أن كافة الأنواع التي توفرها هي الأفضل في السوق المصري وهي الأقل من حيث السعر.

مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر
مستلزمات الشحن والتغليف فى مصر

افضل مستلزمات الشحن والتعبئة

عشرات انواع مستلزمات الشحن والتغليف في مصر تقدمها شركتنا دائما تهدف الشركة إلى تقديم خدمة متميزة للعميل لذلك أهم ما تشتهر به شركة النور هو تكاليف المنتجات التي تقدمها خاصة أنك عندما تتعامل مع شركتنا دائماً سوف تستفيد من عدد كبير من العروض والخصومات التي تعمل دائما خاصة لعملائها الذين يثقون في التعامل معها بشكل دائم.

اقرأ أيضًا: اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف 01065891118

نرجو أن نكون في النهاية قد تمكنا من تقديم أهم المعلومات اللازمة عن مستلزمات الشحن والتغليف في مصر وكيفية عمل طلبية للحصول على أي كمية او نوع منها المستلزمات من خلال شركاتنا وذلك من خلال الاتصال على 01065891118 في أي وقت طوال اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى