مقالات

بث مباشر موعد مباراة منتخب مصر والأرجنتين في أولمبياد طوكيو 2021

موعد مباراة منتخب مصر والأرجنتين من المواعيد الهامة للغاية التي يترقبها الملايين من المصريين عقب انتهاء مباراة مصر وأسبانيا التي قدم فيها المنتخب الوطني أداء جيد، وتترقب الجماهير  مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2021 لمتابعة كافة المباريات التي ستشارك فيها مصر أمام المنتخبات الأخرى.

موعد مباراة منتخب مصر والأرجنتين  أولمبياد طوكيو 2021

التقى المنتخب الوطني المصري مع منتخب أسبانيا ليحقق في هذه المشاركة أداء جيد لاقى إرضاء وإعجاب متابعيه في الوطن العربي، وعلى موعد آخر  مع منتخب الأرجنتين حيث يقع المنتخب مع مجموعة نارية تتضم كل من منتخب الأرجنتين، وأسبانيا، وأستراليا.

بدأت أولمبياد طوكيو افتتاح فعاليتها اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرون من يوليو 2021، وتقدمت مجموعة منتخب مصر العرض رافعة العلم المصري، ويستعد المنتخب المباراة المقبلة أمام الأرجنتين يوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

يلتقي المنتخب أيضًا مع استراليا يوم الأربعاء المقبل الموافق الثامن والعشرون من الشهر الجاري في الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت مصر.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن نقل المباريات التي يشارك فيها المنتخب الوطني، وجميع الغعاليات والمباريات التي يشارك فيها مختلف المنتخبات المشاركة في الأولمبياد، ويمكن للجميع متابعة هذه المباريات عبر قناة بي إن سبورت.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى