فن ومشاهير

لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وزوجته في حفل جائزة إيرث شوت

لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وزوجته في حفل جائزة إيرث شوت

لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام أقيم أمس حفل إيرث شوت الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن وقد حضر الاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الحفل  بدعوة من الأمير ويليام وحضر صلاح في الحفل رفقة وكيل أعماله رامي عباس.

حفل جائزة إيرثشوتي قام للمرة الأولى بالعاصمة البريطانية لندن الذي سيقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي.

لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وزوجته في حفل جائزة إيرث شوت
لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وزوجته في حفل جائزة إيرث شوت

لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام

كان محمد صلاح لاعب كرة القدم الوحيد في قائمة ضيوف الأمير ويليام تلقى محمد صلاح تحية الجماهير الحاضرة للحفل قبل إلقاء كلمته الذي حذر فيها من التلوث المائي خلال القرن الحالي، وعلق: “بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك إذا لم تتحرك البشرية لإنقاذ البيئة “.

كما قال الاعب الدولي محمد صلاح “أنا متحمس لهذا لأنني نشأت بالقرب من المياه والبحر الأبيض المتوسط ، وهو أمر حاسم للحياة في المنطقة ، تمامًا مثل جميع المحيطات على هذا الكوكب“.

و إلتقى المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي مع الأمير ويليام وزوجته، على هامش تواجده في حفل إيرث شوت.

إقرأ أيضاً

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا

 الفائز في حفل إيرثشوت يفاجئ محمد صلاح

 

يقدم الحفل 5 جوائز، قيمتها مليون جنيه أسترليني، لخمسة مشاريع مستقلة تعمل بشكل رائد في حماية البيئة والمساهمة في صناعة التغيير على مستوى المناخ والتلوث البيئي.

فاجئ الفائز بجائزة الببئة في حفل إيرث شوت العالمي في لندن، النجم المصري محمد صلاح، عندما وجه له رسالة خلال كلمته.

حيث يتولى كل شخص مدعو لذلك الحفل مسؤولية تقديم جائزة من الجوائز المخصصة، حيث قدم مهاجم ليفربول، محمد صلاح، أولى جائزة “إيرث شوت” في فئة إحياء محيطاتنا.

وبعد إعلان محمد صلاح فوز منظمة “كورال فيتا” بالجائزة البيئية في فئة المحيطات، قال مقدم حفل إيرث شوت ديرموت أوليري: “مبروك لكما سام وغايتور، أنت يا غايتور أعلم أنك مشجع كبير لليفربول، لذلك فإن تقديم الجائزة من قبل محمد صلاح يعني لك الكثير”.

ورد أحد مؤسسي المنظمة الفائزة  غايتور هالبير وإستخدم عبارة “لن تمشي وحيدا” التي تستخدم بين جماهير نادي ليفربول: “لن تمشي وحدك أبدا يا مو (صلاح) أنا أحبك”، مما أدى لتصفيق حاد من الجماهير وابتسامة عريضة لصلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى