اخبار السعودية

كيف تشتري البيتكوين في السعودية

كيف تشتري البيتكوين في السعودية

كيف تشتري البيتكوين في السعودية … مع ارتفاع اعتماد البتكوين Bitcoin و ارتفاع عدد المستثمرين الذين يتدفقون على هذا الأصل الثوري, من الأساسي التأكد من معرفتك بأسلوب شراء البتكوين Bitcoin بأدنى ضرائب ممكنة و أعلى مقاييس السكون. Binance P2P تجعل من السهل شراء و بيع البتكوين Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى في الوطن العربي. تَستطيع تغيير العملة المحلية المختصة بك إلى BTC بطريقة متعجلة, سهلة, وآمنة بدون دفع ضرائب. إذا كنت تريد في بداية تداول البتكوين Bitcoin, ظل في قراءة ذلك الدليل التفصيلي خطوة بخطوة.

كيف تشتري البيتكوين في السعودية

  1. أولاً, سوف تفتقر للانضمام في منبر بينانس Binance. يمكنك إجراء ذاك على جهاز الكمبيوتر المختص بك من خلال زيارة Binance.Com/ar أو تحميل نسخة الحاسب الآلي Binance Desktop Client, أو باستعمال تأدية بينانس المباشر المختص بنا لل iOS أو Android.
  2. لشراء البيتكوين Bitcoin باستعمال الورقة النقدية المحلية, تحتاج إلى تشطيب التيقن من الهوية المعدّل 2 ( اعرف عميلك – KYC), الأمر الذي سيزيد من أمن الحساب ويزيد من حدود الجر اليومية.
  3. ثم أضف كيفية دفع واحدة على أقل ما فيها. تدعم منبر بينانس الفرد إلى الواحد Binance P2P هذه اللحظة زيادة عن 60 طريقة للدفع, بما فيها SAR

ما التالي؟

  • كيف تشتري و تبيع البيتكوين Bitcoin في السعودية؟
  • طريقة أصدر الدعايات على منبر بينانس الفرد الى الشخص Binance P2P؟
  • خمس أساليب لكسب الملكية باستعمال البيتكوين Bitcoin على بينانس الواحد إلى الواحد
  • Binance P2P

كيف تشتري البيتكوين في السعودية

كيف تبتاع و تبيع Bitcoin في السعودية؟

أحد الفوائد الهامة لمنصة الفرد إلى الشخص Binance P2P هو أنه يمكن لك التداول في أي مقر و في أي وقت تكون بحاجة إليه لأنه متاح على تأدية بينانس Binance. إليك طريقة شراء وبيع البيتكوين Bitcoin خطوة بخطوة على منصة بينانس الشخص إلى الشخص Binance P2P باستخدام التطبيق.

  • اشتري البيتكوين Bitcoin بالعملة السعودية على سبيل المثال
  • الخطوة 1: حدد مقاييس البحث.
  • افتح تطبيق Binance و حدد “تبادل P2P”
  • انقر فوق علامة التبويب شراء و اختر BTC.
  • انقر فوق شارة عامل التصفية في الجزء الذي بالأعلى اليمين من الشاشة و حدد كيفية الدفع البنكية و ورقة نقدية العملة السعودية الريال السعودي SAR لشراء الورقة النقدية الرقمية. ثم انقر على “تأكيد.”

الخطوة 2: حدد أجود إبانة.

الآن سترى لائحة العروض حيث تَستطيع إختيار العرض الذي يناسبك.

أدخل مِقدار من عملة BTC الذي تريد في شرائه أو مبلغ من ورقة نقدية العملة السعودية الريال السعودي SAR الذي ترغب إنفاقه.

قم بتحويل الثروات مباشرةً إلى صاحب التجارة إنشاءً على بيانات الدفع التي قدمها البائع خلال وقت إضافي الدفع. يمكن لك استعمال مربع الشات للتواصل مع التاجر.

تأكد من أنك أرسلت الثروة إلى صاحب المتجر و اضغط على “تحويل“ حتى الآن ذاك.

الخطوة 3: استلم عملتك البيتكوين Bitcoin.

اضغط على تأكيد. يرجى عدم الكبس على تأكيد إن لم تقم بأي عمليات تحويل. القيام بهذا سيخالف سياسة تغيير المستخدم الواحد إلى الواحد P2P.

سوف تتغير الموقف إلى ” سيتم الاستقلال.”

تهانينا! لقد أكملت التبادل و حصلت على ورقة نقدية البيتكوين Bitcoin!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى