صحة و جمالمنوعات

كريم سكينورين السعر والفوائد والنصائج للحصول على نتيجة ممتازة

كريم سكينورين..يتسئل البعض متى تظهر نتائج كريم سكينورين تجارب كريم سكينورين للتبيض له نتائج مذهلة ادله بها كل من قام بأستحدامه حيث اثبتت التجارب بان له فعليه جبارة في الحصول على بشرة بيضاء صافية من خلال هذه المقالة سنخبركم بالطريقة الصحيحة التي تساعد النساء في تجربة كريم سكينورين للكلف والتصبغات.

 كريم سكينورين
كريم سكينورين

تجارب كريم سكينورين للتبيض

قالت إحدى المستخدمات التي تُدعى كيلي kelly أنها جربت كل مستحضرات علاج حب الشباب خلال السنوات الماضية ولم تجد تأثيراً، حتى ظنت أنه لا يوجد علاج لهذه الظاهرة. ولكن بعد استخدام كريم سكينورين استطاعت أن تلاحظ نتائج إيجابية بعد مرور أسبوع واحد من الاستخدام مما أعاد الأمل لها في إمكانية التخلص من حب الشباب. ساعدها كريم سكينورين في التخلص من حبوب الوجه إلا أنه يكن فعالاً بما يكفي للتخلص من التصبغات.

تجارب كريم سكينورين

4- قالت إحدى الفتيات أنها بدأت في استخدام كريم سكينورين للوجه بهدف علاج التصبغات وآثار الحبوب إلا أنها لم تلاحظ نتيجة قوية كما يدعي البعض ومع ذلك لم تتعرض بشرتها الحساسة لمشاكل بسبب استخدام الكريم.

سعر كريم السكينورين ومواصفات العبوة

يتساءل الكثيرون عن كريم سكينورين البرتقالي كم سعره وما هي مواصفات العبوة، إلا أن السعر يختلف من دولة إلى دولة ويأتي الكريم في صورة أنبوبة برتقالية اللون 30 جم بتركيز 20% من Azelaic acid، ويختلف سعره كما يلي:

السعر في مصر: 35 جنيه مصري.
السعر في السعودية: حوالي 26 ريال سعودي.
السعر في الإمارات: حوالي 37 درهم إماراتي.

 

من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجه؟

إذا كنتِ تبحثين عن من جربت كريم سكينورين وشافت نتيجه، فلابد أنكِ قرأتي الكثير عن كريم سكينورين البرتقالي، ولكنكِ تريدين معرفة أضراره وأعراضه الجانبية قبل شراءه. حسنا، اطمئني، لقد أتينا بتجارب الأطباء والنساء مع السكينورين على اليوتيوب حتى عندك.

تجربة كريم سكينورين للتصبغات والنمش

تحكي نيسرين، من قناة Nesreen makeup tricks على موقع اليوتيوب، تجربتها مع كريم سكينورين وتقول أنها استخدمت الكريم لمدة شهر تقريبا بعدما أوصى به العديد من أطباء الجلدية، وكانت نسرين تعاني من النمش والتصبغات تحت الشفايف وآثار الحبوب.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى