فن ومشاهير

عدد حلقات مسلسل اجازة مفتوحة

عدد حلقات مسلسل اجازة مفتوحة

عدد حلقات مسلسل اجازة مفتوحة.. اولى حلقات المسلسل بجودة عالية بالاضافة الى باقي الحلقات يوميا ينتظر عدد كبير من الجمهور والمتابعين، عرض مسلسل إجازة مفتوحة الذي يمثل عودة الفنان شريف منير للدراما، والمقرر عرضه حصريا على شاشة قناة «ON» بالإضافة إلى منصة «Watch IT»، بداية من 11 سبتمبر الجاري.

مواعيد عرض مسلسل إجازة مفتوحة

بينما لم تكشف قناة «ON» عن مواعيد عرض مسلسل إجازة مفتوحة، الذي ينتمى لنوعية المسلسلات الطويلة الـ40 حلقة، والذى يدور في إطار من الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدي حول العلاقات الأسرية داخل العائلة الكبيرة والأزمات التي تواجه الأباء في التعامل مع الأبناء.

وتدور أحداث المسلسل حول رب أسرة يفقد وظيفته ويحاول التعامل مع الأزمات المادية التي تواجهه، بالإضافة إلى صعوبات التعامل مع أبناءه في سن المراهقة.

عدد حلقات مسلسل اجازة مفتوحة

اربعون حلقة من المتعة ويشارك في بطولة مسلسل «إجازة مفتوحة»، عدد من النجوم من بينهم شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب، مراد مكرم، سامي مغاوري، دنيا ماهر، ملك قورة بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي، إنتاج «سينرجي» ومها سليم.

عدد حلقات مسلسل اجازة مفتوحة
عدد حلقات مسلسل اجازة مفتوحة

إلى ذلك يواصل المخرج محمد حماقي، تصوير أحداث مسلسل إجازة مفتوحة، حيث تبقى له ما يقرب من 20% من المشاهد التى يعمل عليها بالتزامن مع عمليات المونتاج الخاصة بالحلقات الأولى استعدادا لعرضها بعد الثلث الأول من شهر سبتمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى