مقالات

طريقة تحميل سناب شات 2021

تحميل برنامج سناب شات 2021 هو تطبيق ضمن تطبيقات التواصل الاجتماعي لتسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة ويمكن للمستخدمين التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات وإضافة نص ورسومات وإرسالها للمتابعين وتتيح للمستخدم فترة محددة لمدة قد تصل ما بين الثانية الواحدة والعشر ثوان وبعدها تختفي بشكل تلقائي من الجهاز الآخر الذي تم إرسال اللقطة إليه.

مميزات  وعيوب تطبيق سناب شات

1 –  أنه سهل الاستخدام و لا يحتاج وقت كثير حتى يتعرف المستخدم عليه .
2-  يتيح إمكانية بقاء الأصدقاء على اتصال مستمر مع بعضهم البعض،
3- يسمح للأصدقاء مشاهدة يوميات الآخرين عن طريق خاصية قصتي وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو والصور يقوم بنشرها المستخدم وتحذف تلقائياً بعد 24 ساعة من وقت نشرها.
4 – يمكن معرفة من الأصدقاء أو الأشخاص الذين قاموا بمشاهدة الستوري حتى و لم يقوم بتسجيل الإعجاب بالمنشور أو عمل تعليق عليه.

5 -يسمح بالتعليق على مقاطع الفيديوهات كما يسهل إرسال مقاطع الفيديو والصوت والنصوص المرسلة وإضافة نصوص علي الصور.
6 -يتميز بالسماح المستخدم من وضع مؤثرات متنوعة للصور ومقاطع الفيديو.وأيضاً استخدام الرموز والأشكال التعبيرية خلال إجراء المحادثة.
7-يتم إنشاء الحساب من  خلال استخدام رقم المحمول فقط دون الحاجة لإضافة البريد الإلكتروني.

عيوب تطبيق سناب شات

يمكن لأي شخص أن يبحث عن الأصدقاء من خلال محرك البحث و يحصل على معلومات بيانات الخاصة بالأشخاص عن طريق قاعدة بيانات السناب شات.

تعرض البرنامج لهكر يستطيع عن طريقه الحصول علي كافة الصور وتسجيلات الفيديو التي تم إرسالها بين الأصدقاء حتى بعد مسحها  دون أن يعرف الشخص المرسل بذلك.

تحميل برنامج سناب شات 2021

ويمكن تحميل برنامج سناب شات أحدث إصدار للتطبيق يتم من خلال متجر جوجل بلاي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى