نقل اثاث

شركات نقل الاثاث بالمهندسين 01065891118

شركات نقل الاثاث بالمهندسين لتنفيذ خدمة مهمة وتحتاج إلى كفاءة ومجهود وخبرة وهي خدمة نقل العفش تتطلب دائماً امكانيات عديدة وذلك للحفاظ على المقتنيات التي سوف يتم نقلها خاصة مع تنوع هذه المقتنيات وكمياتها الكبيرة.
وتعد شركة النور واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش والأثاث المنزلي في مصر والتي تقدم خدماتها بمنتهى الاحترافية ودائماً ما لديها القدرة على أن تحافظ على كافة أنواع القطع التي سوف يتم نقلها خاصة مع تقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمات التغليف والفك والتركيب.
كما أن شركة النور لبيع الكراتين الفارغة ونقل العفش 01065891118 من الشركات التي لديها مجموعة كبيرة من الفنيين المتميزين في كافة التفاصيل الخاصة بعملية نقل العفش مثل عمليات الفك والتركيب والتنزيل والرفع والتغليف ودائماً تقدم هذه العمالة خدمات بمنتهى الاحترافية.

افضل شركات نقل الاثاث بالمهندسين

شركة النور من افضل شركات نقل الاثاث بالمهندسين الشركة التي لديها كل المميزات والامكانيات اللازمة التي سوف تساعدك في نقل عفش احترافي لا يوجد فيه أي أخطاء أو مشاكل هذه الامكانيات منها:
  • شركاتنا هي الأقدم في مجال نقل العفش وبالتالي فهي من أكثر الشركات التي لديها احترافية في التعامل مع عملية النقل.
  • عدد كبير من المعدات الحديثة التي تمتلكها افضل شركات نقل الاثاث بالشيخ زايد والتي سوف تساعدها أثناء النقل مثل الأوناش المختلفة.
  • كما أن الالتزام بالمواعيد مع العملاء من أهم ما تتميز به شركتنا وتجعلها دائماً مفضلة للعديد من العملاء
  • خدمة الدعم سريعة يمكن التواصل معها على مدار 24 ساعه عن طريق الرقم الهاتف 01065891118 وسوف يتم الرد من ممثلي الدعم الفني لتقديم الخدمة المطلوبة في أسرع وقت.
شركات نقل الاثاث بالمهندسين
شركات نقل الاثاث بالمهندسين

اقرأ أيضًا: اماكن بيع كراتين فارغة بالإسكندرية 01065891118

جروبنا على الفيس بوك من هنا اضغط هنا ويمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على رقم 01065891118

شركات نقل الاثاث بمدينة نصر

كما أن من أهم ما تقدمه شركة النور لنقل الاثاث افضل شركات نقل الاثاث بالمهندسين من خدماتها العملاقة هو توفير كافة المستلزمات الخاصة بعمليات نقل العفش والأثاث المنزلي التي لها دور أساسي في الحفاظ على قطع العفش أثناء النقل وحمايتها من المشاكل التي يمكن أن تحدث لها مثل الخدش ومن أهم هذه المستلزمات:

 كراتين فاضية لنقل العفش

من أهم مستلزمات الشحن والتغليف في مصر وذلك لاستخداماتها العديدة سواء عندما يتم تنفيذ عملية نقل العفش حيث يتم الاعتماد على هذه الكراتين في الحفاظ على العديد من القطع داخل المنزل أثناء النقل مثل القطع القابلة للضياع مثل الاكسسوارات الصغيرة في الحجم أو القطع القابلة للكسر
كما أن هذه النوعية من الكراتين يتم استخدامها من جانب الأشخاص الذين يعملون على تسويق المنتجات المختلفة ويرغبون في توفير شكل يمكن من خلال الحفاظ على المنتجات التي يتم شحنها حتى يتم الوصول بها إلى العملاء حيث أن هذه الكراتين تعد هي الحل المثالي.

ورق التغليف

أحد أهم المنتجات الأخرى التي يتم استخدامها أثناء تنفيذ عمليات النقل لقطع العفش والأثاث المنزلي من خلال شركات نقل الاثاث بالمهندسين حيث أن ورق التغليف يتم استخدامه بشكل خاص مع الموبيليا الخشبية حيث أنه يتم لف الموبيليا الخشبية بهذا الورق وسوف يتم توفير حماية أكبر لقطع الموبيليا الخشبيه المختلفة من أي نوع من الأضرار.
وتعد شركتنا من أفضل اماكن بيع ورق التغليف في مصر التي سوف توفر لك عزيزي العميل افضل الأنواع من ورق التغليف التي تتمتع بالقوة والمتانة وفي نفس الوقت فهي خفيفة لن تؤدي إلى زيادة ثقل القطع التي يتم نقلها علاوة على كل هذا تكاليف هذه الخامات بسيطه وغير مكلفة.

استرتش نقل العفش

من الخامات الأخرى المهمة التي يتم استخدامها من جانب شركة النور أهم شركات نقل عفش حيث أن الاسترتش المستخدم في نقل العفش عبارة عن نوعية من البلاستيك الخفيفة ولكنها قوية ومتينة بشكل كبير يتم لفها على قطع العفش المختلفة التي يتم نقلها وسوف تعمل على حماية هذه القطع والحفاظ عليها من أي مشاكل أثناء النقل.
وسوف تقدم وتوفر شركتنا رول ستريتش تغليف الأثاث الذي يعد هو الأفضل والاكثر جودة وذلك لأن خامات التصنيع للاسترتشات التي توفرها شركتنا تهدف في الأساس إلى الحفاظ على الكفاءة والمكانة التي وصلت اليها الشركة في مجال نقل العفش والنجاح الرائع في كافة خدمات النقل التي تقدمها.

شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة

عمليه نقل العفش التي تقدمها شركة النور لنقل الاثاث وبيع الكراتين الفارغة 01065891118 عملية تعتمد على عدد من الخطوات التي تقوم بها الشركة وذلك بهدف الوصول إلى أقصى درجات من الأمان أثناء نقل العفش والحفاظ على كل ما يتم نقله حيث أن أهم هذه الخطوات هي:
  • المعاينة

خدمة المعاينة هي الخطوة رقم واحد التي تعمل شركات نقل الاثاث بالمهندسين على تنفيذها بمجرد أن يتم التواصل مع العميل وذلك لأن عملية المعاينة سوف تتعرف من خلال الشركة على كل التفاصيل الخاصة بالمكان الذي سوف يتم تنفيذ عملية النقل منه مثل كميه قطع العفش التي سوف يتم نقلها بالإضافة إلى نوعيات القطع حتى يتم تجهيز مستلزمات النقل المناسبة لها.

  • الفك

هناك العديد من القطع التي تتواجد داخل المنزل والتي يجب أن تعمل شركة نقل عفش في مصر في البداية على أن يتم فكها لأنه لا يمكن نقلها قبل الفك مثل بعض الأنواع من الموبيليا الخشبية كالسرائر والدواليب بالإضافة إلى بعض الأنواع من الأجهزة الكهربائية مثل أجهزة التكييف وتمتلك شركتنا عدد كبير من الفنيين المتخصصين في اعمال الفك بالإضافة إلى المعدات اللازمة لتنفيذ هذه العملية.
  • التغليف

بعد على الانتهاء من عملية فك كافة القطع الموجودة داخل المنزل سوف يقوم عمال شركة النور لنقل العفش 01065891118 بالبدء بتصنيف القطع المختلفة داخل المنزل حتى يتم البدء في تغليف كل قطعة على حسب نوعها وأفضل الخامات التي يمكن استخدامها في التغليف كما أن هناك بعض القطع التي سوف يتم وضعها داخل صناديق حيث أن هذا الافضل لها مع العمل على التغليف الجيد والمحكم لهذه الكراتين حتى يتم الحفاظ عليه حتى نصل بها إلى المنزل الجديد.
  • الاوناش

الخطوة التالية التي سوف يتم تنفيذها من خلال افضل شركة نقل وتغليف الاثاث بهو تجهيز الأوناش في المكان المناسب حتى يتم تنفيذ عمليه تنزيل قطع العفش مع تقسيم القطع وتصنيفها لأن لكل قطع طريقة في الوضع فوق الأوناش وهذا ما يتم تنفيذه من خلال الفنيين الشركة المدربين بشكل احترافي.
شركات نقل الاثاث بالمهندسين
شركات نقل الاثاث بالمهندسين

اسعار شركات نقل الاثاث بالمهندسين

خدمه نقل العفش من الخدمات التي تطلب مجهود كبير ووقت طويل وتحتاج الى احترافية حتى يتم الحفاظ على كل القطع التي توجد داخل المنزل والتي يحتاج العميل إلى نقلها بدون أن يحدث في أي منها أي نوع من المشاكل لذلك فإن تكلفة هذه الخدمة من جانب معظم شركات نقل الاثاث بالمهندسين تعد تكلفة كبيرة ولكن سوف تستفيد عند التعامل مع شركه النور بالتكلفة المميزة والأسعار الجيدة والخصومات والعروض الحصرية والدائمة لدى شركتنا.

تواصل مع شركة نقل عفش بالمهندسين

يمكن التواصل مع شركة النور لنقل العفش وبيع الكراتين الفارغة أحد أهم وأفضل شركات نقل الاثاث بالمهندسين من خلال الاتصال على الرقم 01065891118 كما يمكن ارسال رسالة على الحساب الشخصي للشركة على الواتساب على نفس الرقم كما يمكن أن يتم متابعة صفحات الشركة على فيسبوك للتعرف على كل ما يتم تقديمه من جانب الشركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى