مقالات

شاهد مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 11 كاملة لذيذ وزومبا في ورطة

أصبح مسلسل في بيتنا روبوت من المسلسات الهامة التي حققت نجاح كبير خلال فترة قصيرة من عرض الحلقات الأولى من المسلسل الأكثر مشاهدة من بين الأعمال الفنية الأخرى، ويترقب الجمهور في بيتنا روبوت الحلقة 11 التي ستشهد الكثير من الأحداث الهامة.

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 11

شاهدنا في الحلقة العاشرة من المسلسل الكثير من الأحداث بين يوسف صبري وزوجته، وأيضًا زومبا ولذيذ لتبدأ أحداث الحلقة الجديدة على قناة سي بي سي، ونشاهد فيها تعرض إلى الكثير من المواقف منها عندما قامت زومبا برمي طفل في البركة لتطلب سارة من لذيذ أن يقوم بجلب الطفل ما يجعله يتعطل.

في بيتنا روبوت الحلقة 11

تعرض يوسف لؤرطة بعد تعطل لذيذ ويقوم بسرعة بالاستعانة من صديقه المهندس الذي سارع بالحضور إلى الفندق وليقوم الثاني بوقوع يوسف في الكثير من المشكلات خاصة في ظل أن المكان جديد عليه، وقد نسي السبب الحقيقي الذي جاء من أجله وهو إنقاذ لذيذ.

نرى أيضًا زومبا تقوم بالمساعدة في القبض على اللص الذي قام بسرقة بعض الأشياء من الفندق، وقد نجحت في ذلك الأمر وجعلت المشكلة تنتهي قبل أن تكبر وتسوء سمعة الفندق ما رفع رصيد يوسف عند مدير الفندق، ونشاهد أيضًا النجاح في علاج لذيذ من الماء التي استمر فيها للكثير من الوقت عندما قام بانقاذ الطفل، ولكن لا تزال الذاكرة تحتاج إلى صيانة.

يمكنكم متابعة جميع تفاصيل الحلقات الجديدة على قناة سي بي سي دراما في الساعة 8 مساءً ويعاد في الساعة الثانية والنصف صباحًا ويعاد أيضًا في الساعة الثانية عشر ظهرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى