مقالات

شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية من ايجي بست

شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية من ايجي بست

شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية من ايجي بست … عرضت اليوم الأربعاء الحلقة 2 الثانية من البرنامج العالمي السيزون الخامس بحُلّته العربية، إلا أن ذاك السيزون من أرض السعودية ومناطقها في إطار تحديات مليئة بالحماسة.

شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 2 الثانية من ايجي بست

شاهد الحلقة 2

https://ok.ru/video/1336708500090

ويشهد البرنامج مسابقات عظيمة للانتصار بلقبه الخامس، والذي بدأ عرضه في سهرة يوم الأربعاء 13 تشرين الأول أكتوبر على قناتي MBC1 و«MBC دولة العراق».

وبدأ السيزون الخامس من برنامج الطهو العالمي «Top Chef» من المملكة السعودية ومناطقها المختلفة، حيث تنطلق المنافسات والتحديات الحاسمة بين 16 مشتركاً من متباين الدول العربية.

وتطلّ لجنة التحكيم الثلاثية المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تبدو مهاراتهم وبراعتهم في تجهيز أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية.

في حين تستضيف الحلقات عدداً من الحُكّام الحَائِزين على نجوم ميشلان لتقييم التحديات التي تقام في متنوع مناطق المملكة وتعكس الإرث الثقافي المتحضر والمخزون التاريخي والثقافي للمملكة السعودية.

وتُوَضِّح مذيعة البرنامج المطربة منى موصلي، قائلة إنّ «أحسن ما يحمله الموسم الـ5 يكمن في كونه يجيز للمشاهدين بصيرة روعة المملكة السعودية والتعرّف إلى بهاء المملكة من صحرائها وجبالها إلى سهولها ووديانها وخيرات محاصيلها.


موعد عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس

العديد من المشاهدين يبحثون بأسلوب مكثف بخصوص توقيت عرض ذاك البرنامج المتميز الذي استطاع أن يحصل على إعجاب العدد الكبير من المتفرجين من متنوع أنحاء الوطن العربي، واستطاع أن يكتسب أكبر نسبة من المشاهدات طيلة المواسم 4 التي قام بالتقديم من خللاها وبذلك ينتظر الكثيرون توقيت توضيح السيزون الخامس من البرنامج الذي من المحدد أن يشطب أذاعته عبر شاشة قناة ام بي سي جمهورية مصر العربية.

حيث اكد المسؤولين عن ذاك البرنامج أنة من المنتظر أن يكون الموسم الخامس من أقوي المواسم للبرنامج وهذا ليتمتع المشاهدين من كافة مناطق الوطن العربي ويشاركون في أختيار أرقى الشيفات في الكوكب.

سوف يتم بدء برنامج توب شيف وذلك عبر شاشة قنوات ام بي سي العراق والتي شددت إدارة القناة إلى أن الميعاد المحدد لإذاعة أولي حلقات البرنامج سوف يكون يوم الأربعاء المتزامن مع 13 تشرين الأول ولذا في تمام الساعة الثامنة والنصف في المساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة التاسعة والنصف في المساء بحسب ميقات المملكة السعودية وعبر شاشة قناة ام بي سي 1 و سوف يتم عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي جمهورية العراق في عشية يومياً أربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جمهورية العراق.


تردد القناة الناقلة لبرنامج توب شيف الموسم الـ5

قناة ام بي سي العراق وام بي سي 1 وذلك حينما تقوم بتهيئة جهازك على الترددات اللاحقة وهي:-

تردد قناة ام بي سي 1 على NileSat هو 11559 وكمية الاستقطاب عمودي وحجم الترميز 27500 ومعامل تقويم الخطأ هو 5/6.
تردد قناة ام بي سي العراق على NileSat هو 12226 ومقدار الاستقطاب افقي وحجم الترميز 27500 ومعامل تعديل الخطأ هو 5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى