فن ومشاهير

بالفيديو سميرة سعيد تنفعل عل مايسترو حفلها وتوقف الغناء

سميرة سعيد تنفعل عل مايسترو حفلها وتوقف الغناء

تصدرت الفنانة سميرة سعيد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية لتصبح حديث الكثيرين بسبب الموقع المحرج الذي تعرضت له في حفلها الأخير بدار الأوبر المصرية لتتوقف عن الغناء عدة مرات، ويدور نقاش بينها وبين مايسترو الفرقة.

سميرة سعيد تنفعل على المايسترو

كانت سميرة سعيد في طليعة مواقع التواصل منذ يوم أمس ، بعد أن شارك الجمهور مقطع فيديو من حفلها الغنائي في الأوبرا المصرية ، ظهرت فيه معارضة قائد الفرقة وتختلف معه أمام الجمهور ، الأمر الذي أشعل فتيله. جدل قبل أن تكشف سميرة سعيد حقيقة ما حدث في الحفل. سميرة سعيد تكشف سبب خلافها مع الفرقة في حفلها الأخير وظهرت الفنانة سميرة سعيد أثناء تقديمها لأغنية “جاني سعيد بعد يومين” في حفلها الأخير بالأوبرا المصرية.

وشعرت بعدم الارتياح أثناء الغناء. وتوقفت عن الغناء عدة مرات قبل بدء نقاش مع قائد الحفل أمام الجمهور ، واعترضت سميرة سعيد على عزف الفرقة بطريقة غير معلن عنها قبل الحفل ، وبدأت نقاشاً مع المايسترو قبل انتهاء الموقف. من خلال السخرية منه وعلى الجمهور ، قالت إنها تعتبر نفسها تغني مع أصدقائها.

أول تعليق من سميرة سعيد على أنفعالها على المايسترو

سميرة سعيد تعلق على الجدل الذي أثارته حماستها تجاه المايسترو في حفلها علقت الفنانة سميرة سعيد على الجدل حول حالتها مع المايسترو محمد عرام وقالت لقناة MBC Trending في تصريحاتها أن ما حدث أمر طبيعي بالنسبة للحفلات الحية وأن ما حدث كان متعلقًا بأوركسترا تعزف من درجة أعلى مما اتفق عليه.

وتوقفت. الغناء بسبب الشعور بالضيق بسبب ارتفاع درجة الحرارة ودور البرد التي جعلتها غير قادرة على الغناء في الدرجات العليا.

سميرة سعيد تكشف عن أحدث أعمالها

وتطمئن الجمهور وطمأنت سميرة سعيد الجمهور على صحتها بعد أن كشفت أنها مصابة بنزلة برد وحمى شديدة ، واعتذرت للجمهور في الحفل لأنها لم تستمر طويلا في الحفل بسبب وضعها الصحي ، وأشاد البعض بموقفها. بسبب إصرارها على استكمال الحفل رغم مرضها وأكدت أنها توجهت إلى المستشفى بعد أن أصبحت الحفلة الآن في أفضل حالاتها بعد تلقيها العلاج اللازم.

كشفت الفنانة سميرة سعيد في تصريحاتها عن عملها الجديد وقالت إنها تستعد لحفل موسيقي آخر في الأوبرا المصرية يوم 16 نوفمبر ومن المقرر أن تقدم أغنية جديدة لأصحاب الهمم بعنوان “جهاز تسجيل”. من كلمات أمير طعيمة والتلحين لعمرو مصطفى ، كما أعلنت عن استعدادها لمواصلة طرح أغاني ألبومها الجديد بأغنية جديدة بعنوان “ماستريحتش معه” ، بعد عملها الأخير في الأغنية “مون شيري”.

فيديو انفعال سميرة سعيد على المايسترو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى