اخبار السعودية

زين السعودية خدمة العملاء الرياض

زين السعودية خدمة العملاء الرياض

زين السعودية خدمة العملاء الرياض .. تعد شركة زين المملكة السعودية من أكبر المؤسسات المسابقة في ميدان الاتصالات والإنترنت والرسائل النصية، والتي تقع في المركز الثالث بعد شركتي الاتصالات المملكة السعودية stc ومنشأة تجارية موبيلي، وتقوم المنشأة التجارية بتوفير الكثير من الخدمات المميزة لزبائنها والتي من أكثرها أهمية القدرة على الاتصال مع خدمة الزبائن بأسهل ما يمكن للاستعلام أو للحصول على حلول لأي إشكالية، ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على رقم خدمة زبائن زين المملكة العربية السعودية التي يمكن من خلالها الإتصال بصحبتهم.

زين السعودية خدمة العملاء الرياض

في حال أراد العميل التخابر مع واحد من شخصيات منفعة العملاء للاستفسار عن أي خدمة أو لحل أي مشكلة قد تواجههم عن طريق التواصل عبر الأرقام الآتية:

في حال كنت ترغب التخابر مع المؤسسة عبر أي خط من خطوط المؤسسة فيمكن الاتصال عبر الرقم الآتي (٩٥٩) أو هذا الرقم (٩٦٦٥٩٠٠٠٠٩٥٩).
في حال كنت ترغب التواصل مع الشركة عبر أي خط غير مؤيد لشركة زين فيمكن الاتصال عبر الرقم الآتي (966590000959).
في حال كنت ستظل مع الشركة عبر أي رقم أرضي فيمكن الاتصال عبر الأرقام اللاحقة (14477 أو 966590014477+).
كما يمكن للزبائن الإتصال مع الهيئة الأساسية للشركة في السعودية على نحو مباشر بواسطة الرقم الآتي 966592411111+
كما يمكن التواصل بأسلوب مباشر من خلال الموقع الأساسي والرسمي للشركة مع واحد من أفراد وظيفة خدمية الزبائن وإجراء المحادثة المباشرة، وغيرها من الخدمات الأخرى مثل التعبئة ومعرفة مقار العون الفني ومواقع السوشيال ميديا بواسطة الرابط اللاحق:
https://www.Sa.Zain.Com/autoforms/portal/site/help/contactus 27

أبرز أكواد الخدمات الخاصة بشركة زين المملكة العربية السعودية

وقفت على قدميها مؤسسة زين السعودية بتخصيص أكواد خاصة لجميع وظيفة خدمية من خدماتها والتي أمكنه عملائها من استخدام هذه الخدمات بأسهل ما يمكن، ومن أبرز هذه الأكواد ما يلي:

1- خدمة الشحن للخطوط مسبقة الدفع

يمكن هذا عن طريق الاتصال بالرقم اللاحق (١٧١٧) ثم القيام بإتباع الإرشادات الصوتية، أو على يد الكود الآتي (*١٤١*رقم بطاقة التعبئة#).

2- خدمة التحقق من الرصيد المتاح

يمكن التعرف على الرصيد المتوفر عن طريق إدخال الكود التالي (*١٤٢#) ثم قم بالكبس على التواصل.

3- خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر

يمكن تحويل الرصيد من رقم لأخر بكل سهولة عن طريق كتابة الكود الآتي BT ثم قم بترك مسافة وكتابة الرقم المرغوب تغيير الرصيد إليه ثم قم بترك مسافة ثم قم بكتابة المبلغ المراد تحويله وبعد ذاك قم بإرسال الرسالة.

4- إعادة شحن الباقات

يمكن إعادة تعبئة الرصيد على يد طريقتين أولهما عن طريق استخدام الكود الآتي (*١٤١*الرقم الدفين#)، والطريقة الأخرى من خلال برقية كتابية تحتوي على SP الرقم الدفين إلى واحد من الأرقام التالية “959 أو 700212″.

أهم الخدمات التي توفرها شركة زين السعودية

هنالك العدد الكبير من الخدمات المختلفة التي تقوم بتقديمها مؤسسة زين المملكة العربية السعودية لعملائها والتي من أهمها ما يلي:

1- إمكانية الشحن عن طريق الانترنت

وتعتبر من أكثر الخدمات التي توفرها المؤسسة بواسطة الدخول على موقع الشركة الإلكتروني، وبعد ذاك قم بالدخول على صفحة الشحن بواسطة الضغط على خيار (حسابي)، عقب ذاك قم بتسجيل الدخول بواسطة رقم التليفون أو البريد الإلكتروني المخصص بك، عقب هذا قم باختيار تعبئة الرصيد بواسطة الدفع على يد البطاقات الائتمانية أو من خلال إستعمال بطاقة إسترداد الشحن.

2- إمكانية إجراء التصفح المجاني

وهذا لجميع المواقع الإلكترونية الحكومية دون صرف أي نظير جوهري أو غريم سعر هذا التصفح من الباقة أو كشف الحساب أو الرصيد، ومن أكثر أهمية تلك المواقع ما يلي:

موقع وزارة الداخلية السعودية
موقع التجارة والاستثمار
موقع وزارة الصحة
موقع منظمة الهلال الأحمر السعودي
موقع الدفاع المدني
موقع مديرية الأمن العام
موقع قياس
موقع حساب المدني.

3- عرض IPhone XR

يحتسب من أهم العروض التي تقدمها المؤسسة وهو متمثل في تليفون ذكري يعمل بواسطة بصمة الوجه، ومن الممكن تقسيط ثمن الهاتف عن طريق برنامج تقسيط سهل وهذا عن طريق تقسيمه على أجزاء على كشف الحساب الشهرية، مثلما أنها توفر بصحبته باقة 299 المفوترة، ويتضمن كذلكً على 3000 دقيقة محلية و50 جيجا بايت للإنترنت.

4- العمل الخيري

تساهم شركة زين المملكة العربية السعودية في الكمية الوفيرة من الأفعال الخيرية حيث تقوم بجمع الإعانات للكثير من الشركات الخيرية.

5- المشاركة الإجتماعية

إذ تساهم المنشأة التجارية في الكمية الوفيرة من الفعاليات المجتمعية عن طريق الإجراءات الفنية التي تقوم بتقديمها كالأغاني المختصة بالقضية الفلسطينية والتي لاقت رواجاً كبيراً بين الناس.

طرق سداد الفواتير في زين السعودية

هنالك الكمية الوفيرة من الطرق السهلة التي توفرها مؤسسة زين المملكة السعودية لعملائها والتي تمكنهم من دفع الفواتير للشركة، والتي من أبرزها ما يلي:

الدفع الآلي
الدفع على يد حساب سداد بإستعمال موقع بنك الإلكتروني.
الدفع بواسطة موقع زين الالكتروني.
الدفع بواسطة تأدية الموبايل الخاص بزين.

أهم المعلومات الخاصة بشركة زين السعودية

شركة زين المملكة العربية السعودية هي واحدة من أضخم مؤسسات الاتصالات المملكة العربية السعودية والتابعة لشركة زين الكويتية.
يبلغ حجم زبائنها في المملكة السعودية إلى 70٪تقريباً من العدد الكلي المستعملين للهواتف بالمملكة.
يحدث مركز المنشأة التجارية الرئيسي في واحة غرناطة للأعمال مبنى 3أ.
الحد الائتماني الأقصى للشركة هو ألف ريال ابن السعودية ولذا وفقاً لنظام الائتمان والتحكم.
الحد الائتماني الأسفل للشركة هو 200 ريال سعودي وهذا وفقاً لنظام الائتمان والتحكم.
غير ممكن التخابر مع مساندة الزبائن عن طريق إرسال الرسائل النصية على الرقم 959 أو تفعيل أي مساندة أو الاستفسار عن شيء.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى