فن ومشاهير

رد ناري من الفنانة حلا شيحة بعد شطب عضويتها من نقابة المهن التمثلية

قرر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، شطب اسم الفنانة حلا شيحة من نقابة المهن التمثيلية، بسبب أزمتها في الفترة الأخيرة مع الفنان تامر حسني كما قررت الشركة المنتجة لفيلم “مش أنا: مقاضاتها  بعد تصريحاتها ضد الفن .

تعليق للفنانة حلا شيحة بعد بشطب عضويتها من نقابة المهن التمثلية

 

وجهت الفنانة المعتزلة حلا شيحة رسالة عبر الإنستجرام بعد قرار شطب إسمها نهائياً من نقابة المهن التمثلية حيث قدمت الشكر لكل من ساندها وقالت” حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة وحابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهاردة اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها لعضويتي”.

أثارت الفنانة المعتزلة حلا شيحة في الأيام الماضية حالة من الجل الكبير بسبب تصريحاتها حيث بدأت عندما ظهر أفيش فيلم مش أنا  الكذي صور منذ أكثر من 18 شهرًا بطولة حلا شيحة وتامر حسني والذيتأخر نزوله في دور العرض بسبب كورونا  وعند نزول الفيلم كتبت الفنانة حلا شيحة أنها تتمنى ل طاقم الفيلم حظًا سعيدًا لكن أنا ليست جزءًا من الفيلم وتابعت “عندما صورت الفيلم كنت شخصًا مختلفًا وهذا هو ليس أنا الآن “و لم يعلق تامر حسني على هذ ا البيان.

ثم تصاعدت الأمور فجأة بعد أن كتبت شيحة تدوينة أخرى على إنستغرام تهاجم فيها الفنان المصري تامر حسني حيث طلبت منه إزالة كل المشاهد الحميمة من الفيلم وو وعدها بذلك ولم ينفذ حيث أظهرت مقاطع من الفيلم والأغنية حلا في مشاهد رومانسية معه.

وكتبت شيحة في منشورها: “أنا على علم ومتأكدة من أن زملائي في داخلهم خير ولكن للأسف فتنة الشهرة والنجاح لا تدعنا نرى ونقيس الأمور بشكل صحيح”.

،

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى