اخبار العالم

رابط مباشر نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع نتائجنا “ظهرت الآن”

هنا مباشر نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع نتائجنا التي يترقبها الطلاب في دولة العراق عقب أداء اختبارات الدور الثاني، والتي حرصت وزارة التربية والتعليم على تقديم كافة أوجه المساعدة للطلاب للحصول على جو مناسب للاختبارات.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني موقع نتائجنا

كشفت نتائج اعتراضات الدور الثاني الاعدادي السادس 2021 ، عن مصادر مسئولة عديدة في وزارة التربية العراقية أنه من المتوقع الكشف عن نتائج اعتراضات الدورة السادسة الإعدادية الثانية 2021 في القريب العاجل ، وأن سيتم تحميلها على موقع النتائج الخاص بنا بعد اعتماد النتائج من قبل الوزارة بحيث تكون أمام جميع الطلاب الراغبين في تعلمها بسهولة ، حيث قدم الطلاب مؤخرًا اعتراضات على نتائج الجولة الثانية إيمانا منهم بأنهم لم يحصلوا على درجاتهم الكاملة.

سمحت وزارة التربية والتعليم العراقية للطلبة الذين اشتكوا من نتائجهم بعد الكشف عن نتائج الجولة الثانية من الفصل الإعدادي ، وهم الآن بانتظار إعلان نتائج اعتراضات الفصل الإعدادي السادس 2021 ، والثاني. جولة للأقسام العلمية والأدبية والتطبيقية والبيولوجية في جميع محافظات العراق. أتاحت الوزارة الاستعلام عن النتائج من خلال رابط أنشأته من أجل الحصول بسهولة على نتائج الاعتراضات.

الاستعلام عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني ينتظر جميع الطلاب حاليا في حالة من الخوف والقلق ظهور نتائج الاعتراضات السادسة الإعدادية في الجولة الثانية 2021. وقد قدم العديد من طلاب الصف السادس اعتراضات على نتائج الجولة الثانية بعد معرفتهم ، لكل منها من الأقسام التالية ؛ علمي ، أدبي ، تطبيقي ، بيولوجي ، لذلك قامت وزارة التربية والتعليم بإنشاء موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت ، حتى يتمكن كل طالب قدم طلب اعتراض من الحصول على نتائجه من خلال الموقع بسهولة.

ستكون نتائج اعتراضات السادس الاعدادي سوف تكون متاحة في مختلف محافظات العراق مثل؛ بغداد، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الاولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، البصرة، ذي قار، ديالي، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، السلمانية، واسط، اربيل، دهوك الصف السادس الاعدادي ٢٠٢١ دور أول القسم العلمي والأدبي.

هذا من المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2021 الدور الثاني عقب الإنتهاء من مراجعة الاعتراضات.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

المحافظة حالة التحميل الرابط
الرصافة الاولى سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
الرصافة الثانية سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
الرصافة الثالثة سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
الكرخ الاولى سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
الكرخ الثانية سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
الكرخ الثالثة سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
نينوى تم رفع الاحيائي والتطبيقي احيائي ، تطبيقي
صلاح الدين سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
البصرة سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
الانبار تم رفع الاحيائي والتطبيقي احيائي ، تطبيقي
ميسان سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
ذي قار سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
ديالى سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
المثنى سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
القادسية سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
واسط سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
كركوك سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
النجف تطبيقي فقط تطبيقي
بابل سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
كربلاء سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
اربيل سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
دهوك سيتم الرفع قريبا اضغط هنا
السليمانية سيتم الرفع قريبا اضغط هنا

أو يمكنكم الضغط على رابط الاستعلام من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى