اخبار مصر

خطوبة عمرو وردة لاعب باوك اليوناني ومنتخب مصر في حفل عائلي

إحتفل لاعب باوك اليوناني ومنتخب مصر  عمرو وردة بخطوبته في حفل عائلي بسيط جمع أهل العروسين حيث إرتدت العروس فستان أبيض بسيط وارتدي وردة لبس كاجوال ولحظ عدم حضور لاعبين .

توج نادي باوك اليوناني بطلاً لكأس اليونان بعد الفوز على أولمبياكوس وهي  المرة الثامنة في تاريخه  الحصول علي نهائي البطولة بعد الفوز على فريق أولمبياكوس اليوناني  الذي يضم الاعب المصري أحمد حسن كوكا .

ومن ناحية أخري يعد اللقب هو الرابع لـ الاعب عمرو وردة في مسيرته الاحترافية في باوك اليوناني إذ توج بلقب الدوري وثلاثة مرات الحصول علي كأس اليونان وقد أدي الاعب المصري عمرو وردة موسماً رائعاً

ترشيح الاعب المصري عمرو وردة جائزة أفضل لاعب في صفوف نادي  باوك اليوناني

لذلك تم إختياره من رابطة الدوري اليوناني ووضعته  ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في صفوف نادي  باوك اليوناني والتي يتم اختيار 10 لاعبين فقط من كل فريق للمنافسة على الجائزة.

وأثناء تتويج نادي باوك اليوناني بلقب كأس اليونان عبر اللاعب المصري عمرو وردة عن تضامنه مع الفلسطينيين و إرتدى قميصاً يحمل العلم الفلسطيني .

وكتب اللاعب المصري على حسابه الشخصي  علي موقع إنستغرام “الحمدلله على الكأس… فلسطين حرة”مرفقا لصورته وهو يحمل كأس اليونان.

يذكر أن لاعب باوك اليوناني ومنتخب مصر  عمرو وردة من مواليد الأسكندرية في 17 سبتمبر عام 1993 اول ظهوره كان في نادي سبورتينج السكندري ثم إنتقل إالي ناشئيين النادي الأهلي ولفت نظر البرتغالي مانويل جوزيه ونقل إالي الفريق الأهلي الأول ولم يأخذ فرصته وعاد إلي صفوف الناشئين وتوج الفريق  بدوري تحت 20 سنة في 2014  بعد ذلك تمت إعارته لنادي الإتحاد السكندري  ثم عاد للأهلي قم إلي نادي بانيتوليكوس اليوناني وفي عام 2017 إنتقل إلي باوك اليوناني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى