ترددات القنوات

ثبت اقوى تردد القناة الثانية المغرب 2021

ثبت اقوى تردد القناة الثانية المغرب 2021

تردد القناة الثانية المغرب 2021 هي فضائية عامة تقدم محتوى إعلامي مختلف ومتنوع من أخبار وبرامج ومسلسلات وأفلام على مدار اليوم، وتعتبر القناة من أشهر وأفضل الفضائيات بداخل المغرب والوطن العربي حيث تم إنطلاق بثها  في مارس عام 1989 من مدينة الدار البيضاء في دولة المغرب .

تقدم قناة المغربية الثانية محتواها بجودة عالية الدقة والوضوح على مدار اليوم دون ان يواجه المشاهد أي تقطيع أو تشويش أثناء البث لإمتلاكها أعلي الإمكانيات والأجهزة الحديثة .

ثبت اقوى تردد القناة الثانية المغرب 2021
ثبت اقوى تردد القناة الثانية المغرب 2021

تردد القناة الثانية المغرب 2021

القناة الثانية المغرب كانت من القنوات المشفرة حتى العاشر من يناير عام 1997 تم فتح القناة مجانًا متاحة لكافة المواطنين بداخل المملكة المغربية وخارجها ،بعد ذلك تم ضم قناة المغربية الثانية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية والتي تغطي كافة حدود المملكة المغربية ، ومنذ أواخر التسعينات أصبحت قناة المغربية الثانية واحدة من أشهر الفضائيات المغربية والأكثر مشاهدة عبر الأقمار الصناعية والبث الرقمي.

مميزات قناة المغربية الثانية

  • تتابع القناة الثانية المغرب جميع الأحداث وأهم الأخبار في كافة المجالات المختلفة بالمغرب والدول العربية والعالمية على مدار اليوم.
  • تعرض القناة الثانية المغرب على شاشتها باقة من أفضل الأعمال الدرامية المغربية والعربية والتركيةمجموعة مميزة من أفضل الاعمال الدرامية الحصرية والتي تجذب  الجمهور المغربي و العربي.
  • تقدم ايضًا القناة الثانية المغرب مجموعة من البرامج الحوارية في العديد من المجالات المختلفة كالسياسة والفن والرياضة والاقتصاد والثقافة وغيرها .
  • قناة عامة ومجانية متاحة  للجميع مشاهدتها بكل سهولة بعد ضبط تردد  قناة  الثانية المغرب الخاص بها على القمر الصناعي النايل سات او الهوت بيرد.

تردد القناة الثانية المغرب 2021 علي القمر الصناعي نايل سات

 

القمر التردد  قناة المغربية الثانية على

القمر التردد النايل سات

استقطاب عمودي

تردد  12015

معامل الترميز  27500

الجودة SD

قد يهمك أيضا

ضبط تردد قناة كايرو زمان الجديد 2022 علي النايل سات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى