فن ومشاهير

تفاصيل أجدد أعمال شريهان «مسرحية كوكو شانيل» Coco chanel

تشارك النجمة المصرية  شريهان في مسرحية “كوكو شانيل”وذلك بعد غياب ثلاثون عاماً عن المسرح وتعرض مسرحية “Coco Chanel” عودة  للمرة الأولى على منصة Shahid VIP من يوم 20 يوليو وذلك بعد طول إنتظار والتي تدور حول شخصية المصمم الشهير كوكو شانيل.

تفاصيل أجدد أعمال شريهان «مسرحية كوكو شانيل» Coco chanel

مسرحية كوكو شانيل بطولة الفنانة شريهان وآسر ياسين وهاني عادل وسمر مرسي وغيرهم من إنتاج شركة العدل جروب وتأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري مهندس الديكور محمد عطية و برعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية وبدأ العمل علي هذا العمل الفني منذ  خمسة سنوات ليقدك لنا عودة للفنانة شريهان والتي أحس الجمهور كأنها لم تغب عنه منذ عشرون عاماً وعادت للأذهان صورة شريهان في مسرحياتها الإستعراضية ورثصاتها في الفوازير.

الرشاقة التي ضهرت بيها شريهان والرقصات التي قدمتها والإستعرضات جعلت الجمهور يعيش حالة من المتعة بهذا العرض المسرحي القوي من كل جوانبه حيث ظهر المجهود الكبير الذي قام به كل صناع العمل من ديكور وأزياء من إبداع مصممة الأزياء ريم العدل والتي جاءت رقيقة ومناسبة للعصر .

تتناول مسرحية كوكو شانيل قصة مصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، وهي مصممة بيت الأزياء شانيل وهي من أشهر الشخصيات في العالم في مجال الأزياء وتحقي المسرحية عن نشأتها في أسرة منواضعة والمعاناة التي عاشتها بعد وفاة والدها ودخولها دار الأيتام وكيف وصلت إلي عالم الشهرة في مجال الموضة .

ونشرت النجمة المصرية شريهان عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستغرام مجموعة من الصور للعرض المسرحي “كوكو شانيل”وقالت “الاهتمام بالتفاصيل يصنع حدثا عظيما، وهذه مسؤولية كل إنسان وبالأخص الفنان” كما وجهت الشكر لفريق عمل المسرحية .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى