اخبار مصر

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وبايرن ميونخ

تردد قناة بين سبورت المفتوحة من الترددات الهامة التي يزداد البحث عنها مؤخرًا لمتابعة كافة المباريات الهامة التي تعرض حصريًا عبر شاشتها كونها مجموعة قنوات بي إن سبورت لها حق البث لهذه المباريات والبطولات الهامة، وتأتي مباراة الأهلي وبايرن ميونخ من المباريات الهامة التي يترقبها الجمهور وسوف يتم نقلها عبر شاشة قناة بي إن سبورت المفتوحة وهي القناة التي سبق وقامت بنقل مباراة الأهلي والدحيل.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

تتبع القناة المفتوحة مجموعة قنوات بين سبورت القطرية، والتي تنقل مختلف المباريات والبطولات حصريًا ما يجعل الملايين يشاهدون pein sports على مدار اليوم لمتابعة باقة متنوعة من المباريات والبرامج الرياضية المميزة التي تقدم معلومات حصرية عبر شاشتها.

تردد قناة pein sport

تنقل القناة الفضائية المميزة مباراة الأهلي وبايرن ميونخ المرتقبة في كأس العالم للأندية عقب تأهل المارد الأحمر بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف دون رد ليواصل الأهلي اتجاه نحو العالمية وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ الأهلي يواجه فريق بايرن ميونخ بطل أوروبا طوال مشاركته في كأس الأندية.

موعد مباراة الأهلي وبايرن ميونخ

تعد المباراة من المباريات الرياضية الهامة التي التي يترقبها الجمهور غدًا الاثنين الموافق 8 فبراير 2021 والمقرر لها أن تنطلق على ملعب أحمد بن علي المونديالي، وتنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

كالعادة تنقل قناة بين سبورت مباراة بايرن ميونخ والأهلي غدًا عبر شاشتها، ويمكنكم متابعة المباراة على تردد 11054 أو عبر تردد 12765 الترميز 27500 الاستقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ 4/3.

أحداث مباراة بايرن ميونخ والأهلي

رصد النادي الأهلي مكافآت استثنائية لجميع اللاعبين المشاركين في مباراة الأهلي وبايرن ميونخ غدًا لتشجيع اللاعبين على أداء مشرف وقوي أمام فريق قوي ومنافس شرس، هذا ويرتدي الأهلي غدًا الزي التقليدي له أما الفريق الآخر فسوف يرتدي الزي الأبيض.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى