فن ومشاهير

تابع الهيبة5حلقة25 … وديع يكشف سارة

تابع الهيبة5حلقة25 ... وديع يكشف سارة

شاهد الهيبة5حلقة25 التي تترقبها الجماهير العربية والمصرية لمعرفة التفاصيل الجديد في الحلقات المقبلة من مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 25، والتي بها الكثير من الأسرار وما ستقوم به سارة مع وديع، وهل سيكشفها أم ستواصل خداعه.

الهيبة5حلقة 25

شاهدنا في الحلقات السابقة من الهيبة5 المخطط الذي كان بين سارة،وجبل لخداع وديع، والحصول على الكثير من المعلومات ، وهل سينجح جبل في الوصول إليها، والحصول على الكثير من الأسرار التي مع ثريا أم أن جبل سيقوم بمحالات وطرق مختلفة للحصول على المعلومات عن عدوه الأول.

الهيبة5حلقة25 كما رأينا في الحلقات الماضية نجح جبل بالفعل في الوصول إلى سارة، والتي معها الكثير من الأسرار، وهل سينجح في الوصول إلى عدوه الأول بمساعدتها، وهل ستقوم ثريا بتقديم المساعدة له بتقديم الكثير من المعلومات عنه أم أن جبل سيقوم بمحاولات معها.

الهيبة5حلقة25

الهيبة5 حلقة 25

نجح الشايب في خطف ثريا، ووقوعها في قبضة جبل الذي سيقوم بربطها من رقبتها كي يحصل على المعلومات التي يبحث عنها، لتخف ثريا وتقوم بذكر بعض المعلومات له إلا أنه غير مقتنع بها، ما جعله للجوء إلى بعض الرجال الذين يعملون لدى ثريا ليحصل منهم على ما يرضيه من معلومات.

الهيبة5 حلقة 22

تواصل سارة التمثيل على وديع للحصول على المزيد من المعلومات ما يثير شكوكه ليقوم بكشف مخططها مع جبل، ويقوم برميها لداعش كطعم لهم والانتقام منها على ما قامت به معه، والاتفاق مع جبل، وأما علي فنجح في كسب ثقة أو وليد ليصبح عدو من الجماعات الإرهابية.

سار يكشف لهم أسرار العمل الهامة فهل سيكون الكشف عن الممر السري أيضًا أمر يقوم به أو وليد أمام علي، أم أنه سينجح في كشف علي، ويصبح يقابل السجن أو سيكون ضحية لداعش، ينجح علي في إرسال ريما ويقوم بوعدها بالعودة لها قريبًا فهل سينجح بالفعل في العودة لها أم سنرى أنه سيكون ضحية للجماعات المتطرفة، والعديد من المفاجآت التي سنشاهدها خلال الحلقات المقبلة من هيبة5.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى