فن ومشاهير

بعد إثارته الجدل الفنان هاني شاكر يكشف سر ظهوره باللوك الإيطالي

أثار أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر حالة من الدهشة بين رواد السوشيال ميديا وجعلهم يتساءلون هل هو أم لا وذلك بعد نشر الفنان هاني شاكر صورة من اللوك الجديد عبر صفحته الشخصية علي  إنستغرام   ولم يعلق وقتها بأي تعليق ليكتفي بتشويق متابعيه بكلمة “قريباً””SOON”، بدون الإعلان عن أي تفاصيل جديدة.

وقد أعلن الفنان هاني شاكر طرح أغنيته الجديدة  “لو سمحتوا” وأن الصورة  التي تم طرحها من اللوك الإيطالي الذي ظهر فيه في الأغنية والتي تم تصوير الأغنية في فيلا هاني شاكر فيما أعلن المصور أمين إسماعيل أن الفنان هاني شاكر كان حريص علي الظهور بشكل مختلف وأن التحضير ل “لو سمحتوا” لم يأخذ أي وقت في التحضير.

 

الفنان هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة  “لو سمحتوا”

أغنية “لو سمحتوا” من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، توزيع جلال حمداوي، تصوير أمين إسماعيل، إخراج نضال هاني.

جدير بالذكر أن الفنان هاني شاكر حصل هو وزوجته  نهلة على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وعلق عبر الحساب الخاص به علي موقع “تويتر”: “كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات الحبيبة على هدية الإقامة الذهبية لي ولزوجتي وتمنياتي لدولة الإمارات الحبيبه شعبًا وحكومة بدوام النجاح والازدهار”.

يذكر أن الفنان هاني شاكر كانت بدياته وسط أكبر عمالقة الغناء العندليب عبد الحليم حافظ والموسيقار محمد عبد الوهاب والمطرب والملحن فريد الأطرش ومن أهم ألبوماته الغنائية جرحي أناو الحلم الجميل و يارتني وقربني ليك و تخسري واسم علي الورق

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى