أخبار العالماخبار العالم

بالتفصيل حقيقة اعتقال مدير شركة فايزر

بالتفصيل حقيقة اعتقال مدير شركة فايزر

ما هي حقيقة اعتقال مدير شركة فايزر التي يتداولها الكثيرين من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من المواقع لتثير حالة من الجدل، والتساؤل حول حقيقة ما يتم تداوله من أنباء تفيد بذلك الأمر.

اعتقال مدير شركة فايزر

اعتقال مدير شركة فايزر تداولت عدة مواقع على شبكة الإنترنت تقريرًا إخباريًا من صحيفة كونسيرفاتيف بيفر الكندية يزعم أن الرئيس التنفيذي لشركة فايزر ألبرت بورلا اعتقل في 5 نوفمبر من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي بتهم الاحتيال. أن الشرطة أمرت بـ “حجب وسائل الإعلام” عن هذا الحدث وأن القاضي وافق على هذا الإجراء.

 

لم يبلغ الموقع الإلكتروني الذي نشر الخبر على وجه التحديد عن مزاعم الاحتيال ، قائلاً إن بورلا متهم بالاحتيال بسبب دوره في الاحتيال على العملاء بشأن فعالية لقاح Covid-19 ، وأن شركة فايزر متهمة بتزوير البيانات ودفع مبالغ كبيرة. رشاوى.

 

وتابع الموقع ، “بحسب وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي تحدث معهم ، فإن شركة فايزر كذبت بشأن فعالية اللقاحات ، وخدعت العملاء بشأن الآثار الجانبية الخطيرة التي يمكن أن تسببها اللقاحات ، وأن شركة فايزر متهمة بالدفع للحكومات ووسائل الإعلام الرئيسية للتزام الصمت. . ” لم يقدم الموقع أي حقائق أو أدلة حقيقية لدعم مزاعمه.

 

تولى Forbes القضية لكشف الحقيقة ووفقًا لمجلة Forbes قال إنه فيما يتعلق بـ “التعتيم الإعلامي” المزعوم ، ليس من الواضح من كان يمكن أن يكون قد تلقى مثل هذا الأمر أو المذكرة. يجب أن يخنق أي شخص قصة كبيرة مثل اعتقال شخصية عامة مهمة أو لقاح له آثار جانبية كبيرة ، حيث سيحاول المراسلون أن يكونوا أول من ينقل مثل هذه الأخبار إذا حدث ذلك.

 

في نفس اليوم (5 نوفمبر) ، ظهر بورلا في العديد من البرامج التلفزيونية مثل المقطع التالي على قناة CNBC:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى