كراتين للبيع

اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف 01065891118

اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف يوجد الكثير من أنواع مواد التغليف والتعبئة، ولكن هل جميع هذه الأنواع معلومة المصدر وذات جودة تصنيع؟ دائما ما يتساءل العميل عن جودة الخامات وعن الأسعار وكيفية مفاضلة الجودة مع السعر، لذلك لابد على العميل اختيار مواد تغليف مضمونة والذهاب إلى أماكن فروع شركتنا شركة النور لنقل العفش وبيع الكراتين ومنافذ البيع الخاصة بها

وذلك لأنها توفر أكبر تشكيلة مميزة ومتقنة الصنع من أنواع مواد التغليف والتعبئة المصنوعة من الورق والبلاستيك وسيجد العميل كل ما يحتاج إليه أثناء عملية تغليف الأثاث والمحافظة عليه بأسعار غير قابلة للمنافسة، كل ما عليه هو توضيح احتياجاته ونوعية الأثاث المراد تغليفها ويقوم فريق العمل داخل الشركة بتوفير الأحجام والأنواع المناسبة لذلك مع إمكانية توصيل الخامات إلى مكان تواجد العميل بدون دفع مصاريف شحن أو رسوم إضافية، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال هذا الرقم: 01065891118.

اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف

شركتنا من أفضل شركات بيع ادوات التعبئة والتغليف فى مصر التي تعمل في مجال التغليف والتعبئة، وتعمل على توفير جميع مستلزمات التغليف وتوزيعها على جميع اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف في جميع المحافظات:

  • يتم توريد المنتجات إلى سوق العتبة الذي يعتبر أضخم الأسواق التجارية الموجودة بمصر ويجد بداخلها العميل جميع المستلزمات المطلوبة.
  • تورد أيضًا الشركة إلى أماكن أخرى منها مدينة 6 أكتوبر ومحافظة الاسكندرية ودمياط ومحافظات الصعيد وجميع المحافظات لتغذية أسواق التغليف.
  • كذلك التعبئة بمنتجاتها بأقل الأسعار لمواجهة المغالاة في أسعار مستلزمات التغليف وجشع التجار، كما يستطيع العميل التعامل مباشرةً مع الشركة لضمان عدم الغش أثناء عملية الشراء.
اماكن بيع أدوات التعبئة والتغليف‎
اماكن بيع أدوات التعبئة والتغليف‎

اقرأ أيضًا: أماكن بيع بابلز التغليف في مصر 01065891118

اين تباع اكياس التغليف

يتساءل الكثير عن أكياس تغليف قوية ومتينة وذات جودة عالية ويحتار عن اختيار بعض الأنواع، الآن وعند التعامل مع شركتنا لا داعي للحيرة، حيث أنها تقدم أكبر تشكيلة من أكياس التغليف ذات جودة صناعة عالية، وتوفير جميع المستلزمات المطلوبة لعمليات التغليف في جميع فروعها واماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف وأهم ما يميز هذه الأكياس في:

  • يتم تشكيله طبقًا لشكل قطعة الأثاث المراد تغليفها، ويتميز بالمتانة والقوة والانسيابية.
  • تغليف القطعة النراد تغليفها بإحكام وتساعد على سد جميع المنافذ والطرق التي قد تؤدي إلى تسريب الرطوبة والأتربة.
  • تصبت الأدراج مغلقة عند تغليف الدواليب وغيرها وعدم تحريك قطع الأثاث المغلفة.

اماكن بيع ورق تغليف الاثاث

يتم اختيار ورق تغليف الأثاث بعناية طبقًا لنوع الأثاث المراد نقله، وتقدم شركتنا جميع أنواع ورق التغليف ويتم توريده إلى اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف، وتساعد أوراق التغليف على الحفاظ على الأثاث من الصدمات أو الخدش والتجريح أثناء النقل، كما يستخدم أيضًا في الحفاظ على القطع الزجاجية من الكسر والتلف، ولابد على العميل اختيار أماكن موثوق بها عن شراء مواد التغليف، وتعتبر منافذ بيع مواد التغليف التابعة للشركة من أفضل أماكن بيع مواد التغلفة، وتوجد فروع شركتنا في جميع المحافظات ويوجد أيضًا منافذ بيع داخل العتبة أكبر سوق تجاري في مصر.

مستلزمات الشحن والتغليف

عند تقديم شركتنا مستلزمات التغليف والشحن والتعبئة للعملاء أو الموردين تتبع عدة عوامل على أساسها تتم عملية توزيع منتجاتها على اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف ومنها:

  • التأكد من سلامة المنتج وعدم وجود تلف جزء منه.
  • يوجد فريق عمل مطور داخل الشركة للتأكد من مطابقة المواصفات العالمية على المنتج الذي يتم توزيعه في الأسواق.
  • التأكد من مطابقة الأحجام والأطوال والأوزان.
  • يتم التعامل مع العملاء بطريقة البيع الآجل في بعض الأحيان عند وجود ثقة بين الشركة والعميل.
  • توصيل وشحن المنتج إلى أماكن تواجد العميل.
  • يقوم العميل بمعاينة المنتج قبل استلامه.
  • استرجاع المنتج في حالة وجود خطأ صناعة أو استبداله بمنتج آخر.
  • تقدم الشركة جميع أنواع مستلزمات الشحن والتعبئة والتغليف مثل (كراتين الشحن والتغليف، استيرتش تغليف، بابلز فقاعات تغليف) وغيرها من أجود الأنواع.
مستلزمات الشحن والتغليف
مستلزمات الشحن والتغليف

اقرأ أيضًا: أماكن بيع بابلز التغليف 01065891118

علب تغليف كرتون

توجد داخل شركتنا جميع أنواع وأحجام علب تغليف كرتون ، وتستخدم هذه الأنواع في تخزين الأشياء وتغليفها بشكل متقن ومحكم وتتميز بصلابتها وذات سمك كبير لمنع احتكاك الأشياء التي تم تخزينها بداخلها مع الأشياء الخارجية التي تتسبب في بعض الأحيان إلى تلفها، ويمكن التواصل مع الشركة عبر هذا الرقم: 01065891118.

كما يتم اختيار علب التغليف بناءً على نوع الأشياء المراد تغليفها وتخزنها وتستخذ العلب الخفيفة في تخزين الأشياء الصغيرة، أما عند تخزين قطع أثاث الثقيلة فلابد من اختيار العلب القوية والثقيلة لتتحمل أوزان قطع الأثاث ومن أنواع علب التغليف الكرتونية:

  • علب التغليف الصلبة:

    وتستخدم هذه العلب في تخزين الأشياء الثقيلة ويتم تصميمها بشكل متميز ليناسب أذواق العملاء كما تناسب هذه الأنواع من علب التغليف تخزين الأجهزة الكهربائية.

  • علب التغليف المطوية:

    هي علب كرتونية قابلة للفرد والطوي وتعتبر من أكثر أنواع علب التغليف استخدامًا وتستخدم في تغليف طرود الشحن في المكاتب البريدية وتوصيل الطلبات المختلفة إلى المنازل.

  • علب التعليف المموجة:

    تتميز هذه الأنواع من علب التعليف بأسعارها المميزة وتوافر جميع الأحجام والأشكال ويستخدم في تخزين الأشياء الكبيرة والصغيرة وقد يتم استخدامها في بعض الأحيان في تغليف الهدايا وذاك لأنه يتم تصميمها بطريقة مخصصة وإضافة النقوش والرسومات المختلفة على العلبة من الخارج.

  • علب تغليف بأدراج:

    يتم تصميم علبة على شكل أدراج لوضع لتنظيم عملية التغليف والتخزين، كما توجد إمكانية تصميم هذا النوع من العلب بناءً على طلب العميل داخل شركتنا فقط.

علب تغليف كرتون
علب تغليف كرتون

كرتون تغليف اكسسوارات

تعتبر الاكسسوارات الموجودة داخل المنزل أو محلات بيع التحف من الأشياء الثمينة والقابلة للكسر أو القطع، لذلك يحتاج صاحب هذه الاكسسوارات إلى تغليفها والمحافظة عليها ويحتار في اختيار نوع مناسب من أدوات التغليف، وعند الاتصال بالأرقام الخاصة بخدمة العملاء داخل شركتنا يقدم العميل شرح مبسط على نوع هذه الاكسسوارات وحجمها.

يقوم فريق العمل بدوره على إرشاء العميل إلى أجود الأنواع التي يفترض عليه اقتنائها واستخدامها في عملية التغليف، كما يقدم موظف الشركة بعض الإرشادات والنصائح التي لابد من أخذها في الاعتبار عن في حالة شراء العميل من اماكن بيع أدوات التعبئة والتغليف، ويساعده على اختيار أماكن البيع الموثوق بها والتابعة لشركتنا في أقرب مكان بالقرب من تواجد العميل لتسهيل عملية وصول المناج إلى العميل بسرعة فائقة.

رول تغليف

يتم توفير رول تغليف من البابلز من أجود الأنواع وأمتنها داخل شركتنا، وتعمل شركتنا في استخدام المواد المضمونة وتوريدها وتوزيعها على اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف، وتكون رولات التغليف مقاومة للصدمات وغير قابلة للخدش ولونها أبيض وشفاف، وتتوفر داخل فروعنا جميع المقاسات لسد احتياجات العميل.

كذلك المعروف أن استخدام رولات التغليف لم يقتصر على تغليف الأثاث أثناء النقل فقط بل يتم تغليف الأثاث أيضًا أثناء تنظيف المنزل أو تخزين الأثاث للمحافظة على لمعانه ومنع وصول  الأتربة إليه، ويبقى التغليف كما هو ثابت حتى يقوم العميل بفك التغليف عن قطعة الأثاث.

اقرأ أيضًا: رول استرتش تغليف الأثاث 01065891118

في النهاية وبعد التعرف على أنواع علب التغليف المختلفة وكيفية إخراج منتج قوي وذات متانة عالية بالإضافة إلى العروض والخصومات التي يتم تقديمها للعملاء أثناء توريد المنتجات إلى اماكن بيع ادوات التعبئة والتغليف، نستطيع أن نقول إن شركتنا هي الشركة الرائدة في مجال التغليف على مستوى محافظات مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى