اخبار السعودية

يحي النجم المصري تامر حسني حفل غنائي ضخم في الرياض يوم 24 يونيو

سيحيي النجم المصري تامر حسني في الرياض حفل غنائي ضخم  يوم 24 يونيو القادم حيث أعلنت هيئة الترفيه السعودية عن الحفل وذلك  سوف يقام  الحفل وفق الإجراءات الإحترازية والوقائية  فيروس كورونا للحفاظ على سلامة المواطنين

أطلق النجم المصري تامر حسني عبر حسابه الرسمي على إنستغرام ملصق فيلمه القادم “مش أنا”و حصد المقطع الدعائي للفيلم المصري “مش أنا”  10 ملايين مشاهدة في يوم واحد على موقع يوتيوب والذي يعتبر أعلى نسبة مشاهدة لفيلم عربي.

فيلم “مش أنا” بطولة مجموعة بارزة من النجوم إلى جانب الفنان المصري  تامر حسني هم الفنانة حلا شيحة وسوسن بدر والفنان ماجد الكدواني و.الفيلم من إنتاج حسام حسني شقيق الفنان تامر  حسني وإخراج سارة وفيق والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني .

 

الفنان تامر حسني مغني وكاتب أغاني وملحن وممثل

 

بدأ  الفنان تامر حسني مسيرته الموسيقية عام 2002مع شركة فري ميوزيك بإطلاق أول ألبوم مشترك له مع المطربة شيرين عبد الوهاب

جعلته موسيقاه الرومانسية “نجم الجيل” ، وهو الاسم الذي أطلقه عليه معجبوه حيث أنه نجح في الغناء والتمثيل نجاح باهراً  علي حد السواء .

قدم الفنان المصري تامر  حسني ثلاثة أجزاء من فيلم عمر وسلمي مع الفنانة مي عز الدين وحققا الثنائي نجاحاً كبيراً وفيلم كابتن هيما مع الفنانة زينة وفيلم نور عيني مع الفنانة  منة شلبي وفيلم أهواك مع الفنانة غادة عادل.

فاز الفنان المصري تامر  حسني بالعديد من الجوائز ، مثل أفضل ألبوم مبيعاً في عام 2002 من قناة نايل فارايتي ، وأفضل فنان عربي في موريكس دور في عامي 2014 و 2016 ، وأفضل فنان عربي في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للموسيقى في عام 2015 كما أنه أول فنان عربي يحصل على أكثر من 100 مليون مشاهدة على أنغامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى