فن ومشاهير

النجم المصري أمير كرارة عن تقديمه الجزء الثاني من فيلم “كازابلانكا”

أعلن النجم المصري أمير كرارة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام أنه سيقدم الجزء الثاني من فيلمه الناجح “كازابلانكا”.

تصدر “فيلم كازابلانكا” ، بطولة النجم الكبير أمير كرارة ، أفلام موسم عيد الفطر  2019 محققة إيرادات تصل إلى 80 مليون جنيه وهي أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

فيلم كازابلانكامن أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية

حقق فيلم “كازابلانكا” أعلى دخل يومي في تاريخ السينما المصرية ، محققة 6،721،308 جنيهات ، وتفوقت على باقي الأفلام المنافسة بفارق كبير. إضافة إلى ما تم تحقيقه من أرقام قياسية على مستوى إيرادات السينما العربية ، حيث يُعرض الفيلم في دور العرض العربية والخليجية.

يشار إلى أن “كازابلانكا” يقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم بقيادة أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش.

الفيلم من تأليف هشام هلال ، والإنتاج المشترك بين تالنت ميديا ​​، سينرجي فيلمز وطاهر ميديا ​​برودكشن. من إخراج بيتر ميمي وتأليف هشام هلال.

كازابلانكا هو الفيلم الثامن للمخرج بيتر ميمي. ميمي هو مخرج يعرف جيدًا ما يريده الناس ، وهذا هو السبب في أن أفلامه تحقق نجاحًا تجاريًا عاليًا على الرغم من جودتها الفنية المتواضعة في بعض الحالات إلا أنه يتقن إنشاء توليفة جذابة للجمهور ولكنها لا تجذب الكثير من نقاد الفيلم.

كازبلانكا هو فيلم أكشن في المقام الأول يحمل موضوعات مهمة هي الصداقة والخيانة وحب الأخوة والجشع ولمسة صغيرة من الرومانسية.والخط الكوميدي الذي قدمه عبد الجليل كان مناسبا لإدراجه في فيلم أكشن مثل كازبلانكا

فيلم كازبلانكا هو اخر عمل قدمه أمير كرارة للسينما منذ عامين تقريباُ وخلال العامين قدم كرارة مسلسل الإختيار ومسلسل نسل الأغراب وقدم برنامج سهرانين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى