اخبار العالم

الكويت تطلق خدمة نقل الكفالة عبر موقع وزارة الداخلية الكويتية إليكم التفاصيل

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية اليوم عن إطلاق خدمة نقل الكفالة عبر موقع وزارة الداخلية الإلكتروني في خطوة هامة ينتظرها الكثير من العمالة الوافدة الموجودة في دولة الكويت للتيسير في إجراءات نقل الكفالة التي كانت تستغرق الكثير من الوقت سابقًا.

نقل الكفالة عبر موقع وزارة الداخلية الكويتية

أوضحت وزارة الداخلية في قرارها الرسمي أنه تم نقل الكفالة المادة 18 التي تتم بين كفيل وآخر عبر الموقع الإلكتروني على أن يسري القرار ابتداءً من اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021 ضمن خطة التحول الرقمي التي تهدف إليها الوزارة الفترة الحالية لتوفير العبء والجهد على المواطن والمقيم.

أكدت أيضًا أن الخدمة تأتي ضمن مجموعة من الخدمات المميزة التي أطلقتها الوزارة خلال الفترة الأخيرة للاعتماد على التطور التكنولوجي والتحول الرقمي الذي أصبحت تعتمد عليه مختلف الدول في العالم للقيام بالعديد من الخدمات الرسمية عبر المواقع الإلكترونية.

موقع وزارة الداخلية الكويتية نقل الكفالة

يبدأ المقيمين في الاستفادة بالخدمة لنقل الكفالة من كفيل لآخر بداية من اليوم على حسب التصريحات الرسمية من وزارة الداخلية الكويتية لجميع العمالة والكفلاء المترقبين لمثل هذا القرار الهام الذي يعمل على توفير الوقت والجهد على الكثير حيث أصبح الآن القيام بذلك الأمر من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

تعمل الكويت الفترة الحالية على إطلاق الكثير من الخدمات المميزة التي تلقى ترحيب كبير من المقيمين، وأيضًا المواطنين للتطور الكبير الحالي بالاعتماد على الخدمات الإلكترونية فقط من خلال دقائق قليلة يمكن إجراء عدد من الخدمات الإلكترونية التي لم تكن متاحة إلكترونيًا من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى