اخبار السعودية

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا

النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا هو أول لقاء سعودي خالص في هذه النسخة من البطولة القارية ، حيث يسعى فريق الهلال السعودي للوصول إلى المباراة النهائية على حساب فريق النصر السعودي الذي لم يسبق له التتويج باللقب القاري خلال تاريخ مشاركته في البطولة.

وقد نجح فريق الهلال في تخطي عقب فريق بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة سجلها سالم الدوسري وبافيتيمبي جوميز والذي سجل هدفين، في إطار دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

كما تجاوز فريق النصر بنجاح اختبار الوحدة الإماراتي بالفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف على ملعب مرسول بارك، في إطار الدور ربع النهائي من البطولة القارية وصعد فيها إلي النصف النهائي ويطمح للفوز علي نظيره الهلال.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا

النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا

 

سوف يُقام اللقاء التاريخي مبارة النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل والموافق 19 أكتوبر،على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض تحت قيادة الحكم الأسترالي كريس بيث الذي سيقود مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي .

مباراة الدور قبل النهائي بين النصر والهلال ستكون كبيرة، وستكون الندية عالية بينهم، حيث إن كلا الفريقين يريدان تحقيق الفوز حيث إن هذه البطولة تهم السعودية وأيضاً محبي الساحرة المستديرة ومتابعي فاعليات دوري أبطال أسيا .

إقرأ أيضاً

تردد قنوات الدوري السعودي على النايل سات

موعد مباراة النصر والهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

 

موعد النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا يبحث الكثيرون من محبي دوري أبطال آسيا  عن كافة التفصيل التي تخص موعد مباراة الهلال والنصر، والتي ستُقام  يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر الجاريو الموافق 13 ربيع الأول 1443 هجريًا وهي كالتالي  :-

  • مباراة النصر والهلال في تمام الساعة 9:00 م بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • مباراة النصر والهلال في تمام الساعة 8:00 م بتوقيت مصر
  • مباراة النصر والهلال في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في دوري أبطال آسيا

وسوف تذاع المباراة ويمكن مشاهدة مباراة النصر والهلال فى نصف نهائى دوري أبطال آسيا على مجموعة قنوات SSC  الرياضية أو من خلال الإنترنت عن طريق المنصة الإلكترونية  شاهد VIP.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى