فن ومشاهير

الفنانة الأردنية ديانا كرزون ترزق بطفلتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمرى

تزوجت الفنانة الأردنية ديانة كرزون من الإعلامي معاذ العامري في الرابع عشر من شهر سبتمبر ٢٠٢٠  في حفل زفاف بسيط بحضَور الأهل والأصدقاء وذلك لإنتشار فيروس كورونا واليوم رزقت الفنانة ديانا كرزون بطفلتها الأولى.

وقد أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن حملها في شهر فبراير حيث أطلقت  أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب والأغنية بعنوان هو مين  وفي نهاية الأغنية ظهرت ترتدي قلادة عليها إمرأة حامل.

وقد كتبت الفنانة الأردنية ديان كرزون عبر موقع تبادل الصور الشهير إنستغرام…. “أحببتُ رجل هو صديقي وحبيبي وقطعة من قلبي هو نعمة سأظل أشكر الله عليها إني استودعتك زوجي وعُمره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت… وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعة من قلبنا سنحرص عليك جيداً.. سنبقى معك دائمآ وإن وقعت سنساندك على أكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم، فأنت حبيبنا وطفلنا والأقرب لنا.. ‏اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا”.

 

الفنانة الأردنية ديانا كرزون وزوجها معاذ العامري يستقبلا مولودتهم الأولي

 

واليوم قد أعلنت  الفنانة ديانا كرزون عبر موقع تويتر“… الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى”وإستقبلت ديانا كثير من التهاني من الجمهور. 

باركت زين كرزون لشقيقتها الفنانة الاردنية ديانا كرزون وصرحت للجمهور أن ديانا بكت كثيرا عندما رأت طفلتها  اكدت انها رافقت شقيقتها داخل غرفة الولادة٠

حتي الآن لم تعلن ديانا ولازوجها  الإعلامي معاذ العامري عن إسم المولودة

يذكر أن الفنانة ديانا كرزون حصلت علي لقب سوبر ستار العرب عام ٢٠٠٣ في موسمه الأول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى