سياحة و سفر

شروط وتفاصيل الزيارة العائلية في السعودية 2022

الزيارة العائلية في السعودية 2021- 2021 .. لكثرة البحث خلال هذه الايام من قبل المواطنين سنضع اليكم تكاليف وشروط الزيارة العائلية في المملكة السعودية تابع معنا

شروط وتفاصيل الزيارة العائلية في السعودية 2022

الحصول على لقاح معتمد

إشتراط حصول الشخص القادم إلى المملكة على إحدى لقاحات كورونا المعتمدة ، و هذه قائمة باللقاحات المعتمدة رسميًا في المملكة العربية السعودية :

  • لقاح فاييزر بيونتك .
  • لقاح موديرنا .
  • سينوفارم .
  • لقاح جونسون آند جانسن .
  • لقاح ساينوفاك .
  • أكسفورد استرازينيكا .
الزيارة العائلية

تحويل تأشيرة الزيارة العائلية الى اقامة غير ممكن

‏أوضحت الجوازات السعودية في تغريدة لها على موقع Twitter ‏عدم صحة ‏أخبار الزيارات العائليه ‏المتداولة بخصوص إمكانية تحويل الزيارة العائلية إلى السعودية إلى إقامة ، و قالت جوازات السعودية على حسابها أن هذا الأمر غير ممكن قانونيًا .

تمديد الزيارة العائلية

‏مددت الجوازات في المملكة العربية السعودية تأشيرة الزيارة العائلية ‏‏للأشخاص المتواجدين خارج المملكة و الذين يحملون تأشيرات عائلية ولا يمكنهم العودة إلى المملكة نتيجة تفشي فيروس كورونا ، و منع المملكة دخول المواطنين من هذه الدول إلى أراضيها في الوقت الحالي .

و سوف يستمر تمديد الزيارة العائلية للسعودية حتى تاريخ اليوم 30 نوفمبر 2021 ، و بعد هذا التاريخ قد يتم تمديد فيزا الزيارة العائلية مرة أخرى أو انهاء فرصه تمديد فيزا زيارة السعودية من الجوازات .

ما هي قوانين الزيارةالعائلية الجديدة 2022 ؟

حتى الآن لم تصدر أي قوانين جديدة بخصوص الزيارات العائلية في المملكة ، و ما يشاع حول الأمر مجرد تصريحات غير رسمية من بعض الجهات و المواقع الالكترونية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى