اخبار السعودية

الخطوط السعودية وأهم العروض على الرحلات الدولية وشروطها

الخطوط السعودية وأهم العروض على الرحلات الدولية وشروطها … متمثلة في شركة الطيران الوطنية التابعة للمملكة العربية المملكة العربية السعودية والتي تم تصنيف الخدمات الخاصة بالطيران بها بدرجة خمس نجوم، وفيما يلي بعض المعلومات العامة عنها:

المؤسسة عضو في التحالف العربي المخصص بالنقل الجوي، مثلما يحتسب ميناء الملك عبد العزيز الجوي الدولي في مدينة جدة هو مركز الإجراءات الأساسي لها.

يوجد للشركة تقسيمات أخرى داخل ميناء الملك خالد الجوي العالمي في مدينة الرياض وميناء الملك فهد الجوي الدولي في نطاق بلدة الدمام، إضافة إلى ذلك ميناء الأمير محمد بن عبد العزيز الجوي الدولي بالبلدة المنورة.

تقدم الشركة جميع خدماتها لما يزيد عن 100 جهة في نطاق قارة إفريقيا وآسيا وأمريكا الشمالية ودول شمال أفريقيا والخليج.

الخطوط السعودية وأهم العروض على الرحلات الدولية وشروطها

وقفت على قدميها الخطوط المملكة السعودية الجوية بالإشعار العلني عن طرح عدد من الأوكازيونات بالمسيرات العالمية بالإضافة إلى منح التذكرة المختصة بتلك المسيرات صلاحية تبلغ لمقدار سنة كاملة من بداية تاريخ إصدارها، ومن أبرز هذه العروض الآتي:

إبراز السفر العالمي من بلدة جدة لمدينة فرانكفورت عبر درجة الضيافة بتكلفة تذكرة يصل إلى 2738 ريال ابن السعودية شامل التكلفة الضريبية المضافة والذهاب والرجوع.

إبراز السفر العالمي من مدينة الرياض إلى مدينة شرم الشيخ بقيمة تذكرة هو 1998 ريال ابن السعودية شامل الثمن الضريبية المضافة والذهاب والرجوع.

إبداء السفر الدولي من مدينة الرياض إلى جزر المالديف بقيمة تذكرة يساوي 4715 ريال سعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة والذهاب والرجوع.

إبراز أربع رحلات أسبوعية من بلدة جدة ومدينة الرياض إلى ملقا، يستمر هذا العرض لا غير حتى آخر الشهر الحالي.


شروط السفر عبر الخطوط المملكة العربية السعودية للرحلات العالمية

نتيجة لما يجتاز به العالم من ظروف استثنائية في ظل انتشار بلاء فيروس كوفيد 19 وتطوراته المطردة، نهضت شركة الخطوط الجوية السعودية الدولية بتقديم عدد من القواعد والممارسات المُلزمة على ما الراغبين في السفر عبر خطوطها، ومن أكثر أهمية تلك الإرشادات التالي:

الحرص على لبس الكمامة طول الرحلة.

الاستحواذ على تأكيد حجز للفندق مرحلة الإقامة كاملة ذات واحد من المناطق السياحية المعتمدة.
ينبغي أن تكون الفيزا المختصة بالسفر صالحة للاستخدام ومفعلة.

القيام بعمل تحليل PCR وتقديمه أثناء مدة لا تزيد عن أربعة أيام من إجرائه، ويشترط أن تكون النتيجة سلبية لمواصلة باقي خطوات السفر.

فرصة تقديم نتيجة الفحص المخصص بفيروس كوفيد 19 المستجد أو كوفيد 19 في صورة ورقية عادية أو على نحو إلكتروني، وهذا طوال القيام بتسجيل المغترب للدخول إلى المقر المخصص للمغادرة، وأيضًا لدى الوصول للمنطقة المخصص لذلك في المطار متجر الاستقبال في نطاق الجمهورية المراد السفر إليها.

التأكد من إكمال ما المعلومات المرتبطة بنموذج الموافقة الصحي الذي يشطب استيفائه عبر شبكة الشبكة العنكبوتية، وذلك قبل البلوغ إلى الجهة المقصودة مع الحذر والتدقيق على ألا تتجاوز مدته يوم كامل من مطلع إقلاع السفرية.
الخضوع لأداء للحجر المنزلي القهري في ظرف وجود أي اشتباه بالإصابة.

يمكن استثناء الأشكال اللاحقة من الخضوع للحجر المنزلي وهم، السائحين التي تتعدد المواضع المخصصة بإقَامتهم، إضافة إلى الحاصلين منهم على فيزا معيشة تقل مدتها عن أسبوع شخص، بالقرب من طواقم جميع من السفن والطائرات الذين تجتاز مرحلة الأسبوع غير أن يحتاجون إلى التسجيل المتعجل على السفن والوافدين عبر الخطوط الجوية أوْ الطائرات للعبور إلى جزر المالديف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى