اخبار السعودية

أطلع على تفاصيل الحالة المطرية على السعودية من الجمعة إلى الثلاثاء: أمطار وسيول

أطلع على تفاصيل الحالة المطرية على السعودية من الجمعة إلى الثلاثاء: أمطار وسيول

تفاصيل الحالة المطرية على السعودية من الجمعة إلى الثلاثاء المقبل مع توقعات بهطول أمطار وحالة طقس غير مستقرة على البلاد خلال هذه الفترة الزمنية التي تأتي مع دخول فصل الشتاء، وعدم استقرار  حالة الطقس في السعودية.

الحالة المطرية على السعودية

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الأمطار في المملكة ابتداء من يوم غد الجمعة وحتى الثلاثاء المقبل 12-16 / 11/2021.
تفاصيل حالة المطر:

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يبدأ تأثير الوضع من مساء الجمعة إلى الأحد ، مع هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة ، والتي من شأنها أن تؤدي إلى السيول الغزيرة ، مصحوبة بالبرد والرياح ، وتؤدي إلى ارتفاع الغبار والغبار على الأجزاء الساحلية من تبوك والمدينة المنورة. . المناطق. يمتد التأثير في أيام السبت والأحد.

مع هطول أمطار معتدلة إلى غزيرة تؤدي إلى السيول مصحوبة ببرد وهطول أمطار وغبار متصاعد وغبار في المناطق الساحلية في تبوك والمدينة المنورة.

ويمتد التأثير يومي السبت والأحد في مناطق تبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة والباحة ، مع احتمال هطول أمطار معتدلة من السبت إلى الثلاثاء في حائل والحد الشمالي والباحة. الجوف ، وقد يمتد تأثيره بها.

الطقس اليوم في السعودية

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقرير حالة الطقس ، الخميس ، انخفاض درجات الحرارة على الحدود الشمالية والجوف وتبوك وحائل. بينما تكون السماء غائمة جزئيا إلى غائمة مع فرصة لسقوط أمطار مصحوبة برياح نشطة على تلال جازان وعسير والباحة وأجزاء من تلال مكة المكرمة.

كما تنشط الرياح السطحية مسببة الأتربة والغبار في وسط وشرق المملكة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى