اخبار مصر

استعلم الآن نتيجة الثانوية الازهريه 2021 لينك مباشر

إنتهت أمس الأحد أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي الحالي وبدأت عملية رصد الدرجات والمراجعة ويتم تحديد أسماء الطلبة الأوائل في الشهادة الثانوية الأزهرية.

وكشف مصدر مسؤول في الـأزهر الشريف إنه تم نقل أوراق إجابات امتحانات الشهادة الثانوية من المناطق الأزهرية في كل محافظات الجمهورية إلى مقر الكنترول الرئيسي في مدينة نصر .

نتيجة الثانوية الازهريه 2021

وأكد مصدر مسؤول في الأزهر الشريفأن اللجنة الكنترول تستعد لبدء أعمال رصد الدرجات وتجميعها وسيتم رصد درجات كل مادة تكون منفصلة عن الأخري.

ثم بعد ذلك يتم فرز كشوف الدرجات سيتم عمل كشوف بأسماء الطلاب الراسبين وآخر بأسماء الطلاب الناجحين، تبدأ بعد ذلك رصد أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي الجمهورية وكذلك الاوائل علي كل محافظة تمهيدا لإعلان النتائج في الأيام القليلة القادمة.

وقد أدي طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي إمتحانات نهاية العام حيث تم علي نظام بوكليت وذلك وسطوسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بداية من قياس درجة الحرارة لكافة القائمين علي الإمتحانات وإرتداء الكمامات للجميع ووإجراءات أمنية مشددة  في جميع لجان الجمهورية ولم تحدث أي مشكلات هذا العام ولا أي شكاوي تذكر من صعوبة الإمتحانات

استعلم الآن نتيجة الثانوية الازهريه 2021 لينك مباشر

أن يقوم الطالب بالدخول عبر موقع نتيجة الثانوية الأزهرية إضغط من هنا
ثم يختار الاستعلام عن نتيجة الطلاب .

ويختار الصف الدراسي المقيد به الطالب .

إختيار محافظة الإقامة.

اختر المعهد الديني المقيد به الطالب المستعلم عنه والمنطقة التعليمية.

تحديد الشعبة الدراسية للطالب  علمي أو أدبي

كتابة بيانات الطالب كاملة .

كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب الضغط على زر الإستعلام .

قد يهمك أيضا

azu.edu.eg رابط تسجيل اختبارات قدرات جامعة الأزهر 2021

لينك شغال: نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى