ترددات القنوات

إستقبل تردد قناة ميكي كيدز 2021 الجديد للأطفال علي القمر الصناعي نايل سات

قناة ميكي كيدز للأطفال  هي قناة فضائية مصرية بدأت في عام 2009 أثبتت وجودها وسط قنوات الأطفال المتعددة فهي لها جمهور كبير من الأطفال بمختلف أعمارهم من كل الوطن العربي و يتشوقون لمشاهدة أفلامها الكرتونية الممتعة والبرامج الترفيهية المتميزة التي تناسب الأطفال في كل الأعمار.

الآن مع بداية الأـجازات يبحث  الكثير من الآباء والأمهات عن القنوات التي تبث محتوي يتعلم منه الأطفال العادات والتقاليد الشرقية السليمة وهو ما يتوفر في قناة ميكي كيدز للأطفال حيث تقدم المسلسلات الكرتونية الشيقة والأفلام المدبلجة والبرامج التربوية  والأغاني الجميلة الهادفة .

فهي تقدم البرامج التربوية وتساعد الأباء والأمهات علي تنمية المهارات الإبداعية والكثير من المهارات العقلية والعاطفية والإجتماعية للطفل  كما يتم تقديم البرامج التعليمية  التي تساعد على تعليم اللغة الإنجليزية واللغة العربية والتي تساعد في تنمية ذكاء الاطفال وتقدم النصائح والعادات والتقاليد  والسلوكيات من خلال أغاني الأطفال.

ومن أهم الأفلام الكرتونية التي تذاع علي قناة ميكي كرتون مكي وفيلم السمكة نيمو وتوم وجيري وكرتون الأمير الضفدعو مسلسل سنوحي.

إهتمت إدارة  قناة ميكي للأطفال بتحدبث تقنيات البث التلفزيوني  بتقديم أعلى درجات النقاء الصورة والصوت وهي تقنية HD، وقناة ميكي هي قناة مجانية غير مشفرة تبث مجاناُ لكي تصل لكل المشاهدين تعرض محتواها علي مدار اليوم دون إنقطاع .

 

إضبط الآن تردد قناة ميكي كيدز 2021 الجديد للأطفال علي القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11528.
الاستقطاب: افقي.
معدل الترميز:27500

الجودة:HD.

معامل تصحيح :3\4

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى