فن ومشاهير

آخر مستجدات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

تفاجئ جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز  في الساعات الماضية بوضعها الصحي حيث تتواجد النجمة المصري حاليًا في العناية المركزة بأحد مستشفيات المعادي بعد أن خضعت لعملية جراحية صعبة استمرت لساعات وتصدر محركات البحث  في مواقع التواصل الاجتماعي، كما طالب العديد من زملائها الدعاء لها لتجاوز أزمتها الصحية وتعاطف معها الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.  .

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وحقيقة إصابتها بتلوث بالدم

 

وحتي الآن الأسرة تصر على عدم الكشف عن أي تفاصيل ولكن كشفت مصادر مقربة منها أنها دخلت المستشفي في صحة جيدة  بكامل إرادتها تعمل عمليه  جراحية لإستئصال ورم لمفاوي في الرحم وأنها ليست عملية خطيرة  ومجرد خطئ طبى أدى إلى تسمم دموى واستئصال جزء كبير من الأمعاء أدي إلي غيبوبة 14ساعة وهى الآن في غرفة  العناية المركزة وتم نقل لها أكياس من الدم  كما أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات.

وقد كشف الإعلامي سيد علي أنها أثناء عمل جراحة بالمنظار تسبب في ثقب القولون وتسرب الفضلات إلي المعدة وتم إستئثصال جزء من الأمعاء وقال أنها في اللحظات الحالية أنها فاقت و إستقرت حالتها الصحية .

وقد علق الفنان أحمد العوضي عن الأخبار والشائعات المتداولة عن حالتها الصحية وعلق عبر حسابه عبي الفيس بوك” يا جماعه بعد إذنكم .. اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط …وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها
شكرا ليكم”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى