فن ومشاهير

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان وائل عبد العزيز عن تطور إيجابي في حالة الفنانة المحبوبة ياسمين عبد العزيز أنها في تطور إلي الأحسن وأن أمورها الصحية في طريقها إلي الإستقرار والتعافي وقد أعلن عبر صفحته الشخصية علي موقع الفيس بوك قائلاً ” الحمد لله خرجت من العنايه المركزه بفضل ربنا وكل الي بيحبوها بس مفيش زيارت”.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز

 

كما كتب زوجها الفنان أحمد العوضى عبر صفحته الشخصية  على موقع فيس بوك، “الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة، لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفا عليها، حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة…حتى استقرار الحالة.. أعتذر لكم عن عدم ردى، لكن اعذرونى غصب عنى، شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها،.. ادعولها ربنا يكملها على خير وتقوم بالسلامة”.

فمنذ أيام عاش جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من القلق بشأن وضعها الصحي وطالتها كثير من الشائعات
لأنه حتى الآن لم تعلن العائلة الفنانة عن الجراحة التي كانت تجريها تسبب في تدهور حالتها بشكل سريع  وهل هو نتيجة نتيجة خطأ طبي أم مضاعفات نتيجة العملية الأولي ،والتي وصلت إلي دخولها في غيبوبة إستمرت لمدة 16 ساعة.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني في الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بالشفاء العاجل وأن تتجاوز تلك الأزمة  الصحية التي تعيشها حاليًا، وطالبوا من الجمهور  جميع متابعيهم ومحبي ياسمين فى الدعاء لها و أن يستجيب الله دعواتهم منهم المطربة أصالة وتامر حبيب ومني زكي وأحمد حلمي و صلاح عبدالله ومنة فضالي ودينا وأحمد السقا ورامز جلال ورضوي الشربيني وسمية الخشاب وشرين عبد الوهاب وهيفاء  وهبي والإمارتية أحلام وغيرهم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى