فن ومشاهير

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

منذ أواخر أبريل الماضي ولا تزال الفنانة المصرية المحبوبة دلال عبد العزيز في المستشفي قرب الشهرين ونصف رغم تعافيها من فيروس كورونا  تعاني الآن من متلازمة ما بعد الكورونا والتي تتسببت في  تليف في الرئة وصعوبة في التنفس والحركة والتي تحتاج إلي وقت طويل في العلاج .

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

 

وأكدت مصادر طبية من الفريق المعالج للفنانة المصرية  دلال عبد العزيز  أنها تحتاج لمدة من الوقت كي تستطيع  الرئة  أن تقوم بوظائفها وتعود إلي طبيعتها وأنها حتي الآن لا تستطيع التنفس بصورة طبيعية وتعتمد على أجهزة تنفس مساعدة كما أنه بدون ماسك الأكسجين تجد الفنانة صعوبة في التنفس.

من وقت لأخر يحدث بعض الطفرات في حالتها الصحية ويحدث تحسن في حالتها الصحية  ولكن لايمر سوي بضع  ساعات وتحدث إنتكاسة مرة أخري ويقل نسبة الأكسجين ،

ويقول الفريق الطبي المعالج للفنانة دلال عبد العزيز أنها دائم  تسأل عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم وحالته الصحية فهي حتي الآن لا تعلم بوفاته بناء علي طلب بناتها وأسرتها خوفاً منهم علي تدهور حالتها الصحية وهم في انتظار تعافيها .

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز  تزوجت الفنان سمير غانم بعد قصة حب كبيرة منذ عام 1984 وأنجبت إبنتيه  النجمتين إيمي ودنيا سمير غانم وأصبحت هذه العائلة الفنية الكبير جمهور كبير ومحبين يتمتعون بأعمالهم الجميلة .

وقد شاركت الفنانة دلال عبد العزيز في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل ملوك الجدعنة مع مصطفي شعبان وعمرو سعد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى