فن ومشاهير

آخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حول التسريب الصوتي لحسام حبيب، والتخطيط للحصول على أموالها فهل جميع المعلومات والتسريبات حقيقية أم ماذا يحدث داخل منزل الفنانة.

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

هناك الكثير من الشائعات التي تحوم حول علاقة النجمين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب منذ زواجهما منذ ثلاثة سنوات حيث لا يعد التسريب الصوتي هو الأول بل هناك الكثير من المشكلات والخلافات التي دائمًا ما ترتبط بهما، وكانت الواقعة الأولى بدأت في يونيو الماضي فقد تناولت الشائعات عن انفصالهما بعد نشوب مشاجرة وصلت لحد السباب والضرب.

تدخل في ذلك الوقت والد حبيب لينهي هذه المشكلة مؤكداً أن النجمين يعيشان في حياة مستقرة ولا يوجد خلاف بينهم، ومع هذا التصريح انتهى هذا الخلاف الذي تداول بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انفصال شيرين وحسام حبيب

على حسب ما تم تداوله ونسب إلى حسين حبيب والد حبيب  أنه يريد أن يزوج نجله من أخرى،وذلك من أجل الإنجاب مع بعض الخطأ في زوجة أبنه، وتعد هذه الواقعة هي الأكثر  متابعة عبر السوشيال ميديا لمعرفة كافة تفاصيل هذا الخلاف، ولكن حتى الآن لم يصرح أي من النجمين حول ما تم تداوله ونسب إلى والد حبيب من تسريب صوتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى