منوعات

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك/ نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي2022

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك اليوم.الالف المواطنين في سوريا ينتظرون نتيجة اليانصيب في معرض دمشق الدولي والذي سيتم الاعلان عنه هذه الليله

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك اليوم

يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اعرف نتيجة بطاقتك اليوم

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي  الإصدار الدوري رقم 43 بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 تشرين الثاني 2021 الأرقام الرابحة فى اليانصيب السوري حسب رقم البطاقة .

الأرقام الرابحة في نتائج اليانصيب :

رابط النتائج :  هنا

كما أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:

رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار

ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2022

نتائج سحب اليانصيب لمعرض دمشق الدولي 2022 العدد الأول 4 كانون الأول والعام الجديد الذي ينتظره الكثيرون سيحصل على ملايين الجنيهات ، حيث تتعلم المؤسسات العامة لمعرض دمشق الدولي الكثير من القضايا من أجلها. حاملي البطاقات الفائزة ، خلال يوم الثلاثاء من كل أسبوع في المساء عبر العديد من القنوات الفضائية ، ستشهد الساعات المتابعة القادمة من قبل المشاركين في مسابقات يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 لمعرفة أرقام البطاقات الفائزة للـ إصدار الجائزة الكبرى للعام الجديد 2022 المقدرة بـ 500 أسبوع سوري ، وتجدر الإشارة إلى أن سوريا لم تكن الدولة الأولى التي أدخلت اليانصيب ، والتي تعتمد على شراء بطاقة بسعر مخفض والدخول احصل على سحب لمدة أسبوع للفوز بـ الجائزة الكبرى ومبلغ من المال للمساعدة في تحقيق بعض الأحلام.

يستعد آلاف المشتركين لدخول السحب على العدد الأول في 4 كانون الأول / ديسمبر 2022 ، والفوز بالجائزة الكبرى البالغة 50 مليون ليرة سورية. في تمام الساعة العاشرة مساءً ، سيقدم الصحفي زيد نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2022 وأرقام البطاقات الفائزة للعدد الأول 4 كانون الثاني 2022.

ارقام البطاقات الرابحة سحب يانصيب دمشق الدولي 2022

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى