فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تفاجئ جمهورها بردها على أحمد العوضي

بصورة مفاجئة غردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على موقع التدوينات انستجرام رداً على تغريدة زوجها أحمد العوضي لها استمراراً لدعمها في هذه الفترة الصعبة في حياتها عقب تعرضها لوعكة صحية أثارة حالة من القلق والمتابعة لحالتها في الوطن العربي، والمصري لمعرفة آخر تطورات الحالة الصحية لها.

قام العوضي بنشر فيديو تظهر فيه زوجته وبه كلمات أغنية البنت القوية للفنان اللبناني وائل كفوري استعانة لتقديم العون والمساعدة النفسية لها لحين تماثلها الشفاء تمامًا، من جانبها غردت الفنانة رداً على العوضي مؤكدة مدى حبها الكبير له، وسعادتها بهذا الفيديو الذي قدمه لها.

آخر تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

بدأت المشكلة الطبية التي تعرضت لها في ظهور بعد إعلان زوجها أحمد العوضي رسالة مطولة مطالبًا فيها الجميع من محبي ومتابعي زوجته بالشفاء العاجل لها، ليبدأ الجمهور والكثير من الوسط الفني في التساؤل عن ما حدث لها وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأنباء عن تعرض الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز لخطأ طبي أثناء إجراء عملية تكيس على المبايض إلا أن حدوث خطأ أدى إلى دخولها الرعاية المركزة.

كما تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي في الأزمة الصحة فقد وجه بنقلها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها حتى غادرت المستشفى وبدأت الحالة الصحية في الاستقرار مع دعاء الجمهور لها باستكمال الشفاء التام.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى