فن ومشاهير

وفاة سلمى الزرقاء محاربة السرطان يخيم الحزن على مواقع التواصل

تم الإعلان اليوم الإثنين عن وفاة سلمى الزرقاء التي اشتهرت بمحاربة السرطان الأولى، ولها الكثير من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين يقدمون لها الدعم دائمًا ليخيم الحزن اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن وفاتها.

وفاة سلمى الزرقاء

توفيت اليوم الاثنين سلمى الزرقاء. عُرفت كواحدة من محاربات السرطان بعد إصابتها بسرطان العظام منذ حوالي 6 سنوات ، مما أدى إلى بتر ذراعها.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي لحظات حزن عميق إثر إعلان وفاة المصرية سلمى الزرقاء المعروفة بمكافحة السرطان.

سلمى الزرقاء  منذ حوالي 6 سنوات ، تم تشخيص إصابة سلمى بسرطان العظام ، مما أدى إلى بتر ذراعها ، ومنذ حوالي 10 أشهر انتكست حالتها بعد مضاعفات ناجمة عن اللوكيميا وزرع نخاع العظم ، لكن مصيرها توفي بشكل أسرع.

بالنسبة لمتابعيها ، كانت واحدة من أشهر المعارك ضد السرطان لمنحهم الأمل: “أنا أقاتل من أجل حياتي”. بعد البتر ، قالت إن سرطان العظام لا يمكن أن يهزمها ولم تفقد ذراعها. بعد ذلك ، أصرت على إكمال درجة الماجستير وكانت حريصة على تعلم الكتابة بيدها اليسرى من أجل مناقشة الدكتوراه.

في هذا المنشور الأخير ، أعربت سلمى عن أسفها لعدم تمكنها من حضور حفل التخرج لدرجة الماجستير الذي كانت تعمل عليه منذ 6 سنوات.

في آخر مشاركة لها ، أشارت سلمى إلى مدى تعقيد المرض ، قائلة: “في كل معركة أشارك فيها ، أقول لنفسي إنها ستكون الأصعب والأخير ، ثم مرارًا وتكرارًا أرميها من جانب الجبل ، وفي كل مرة يكون كل شيء في مكانه. أعمق وأكثر قتامة ، هذه هي المعركة الأكثر إثارة للصدمة إلى حد بعيد “. بالنسبة لهم جميعًا ، لكنها ستنتهي بالتأكيد إن شاء الله ، فلنعتنق الواقع ، ونتقبل الألم ونجد الشجاعة للمضي قدمًا. … ”

كما طالبت الدعاء من جميع متابعيها مشيراً أنها تتألم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى