وظائف الكويتوظائف

وظائف خالية في الكويت بتخصصات مختلفة راتب 700دينار.

وظائف خالية في الكويت

وظائف خالية في الكويت بتخصصات مختلفة راتب 700دينار.

 

وظائف خالية في الكويت
وظائف خالية في الكويت

نبذة كاملة عن وظائف الكويت اليوم:
وظائف في الكويت، شواغر مطلوبة داخل الكويت، الكويت اليوم 2022، فرص عمل بالكويت، اماكن متاحة في الكويت، وظائف مستشفيات ضمان بالكويت، شواغر شركة أحذية راقية في الكويت، نقدم إليكم توضيح مميز عن وظائف بالكويت في العديد من المجالات التي يبحث عنها الكثير من الشباب.

حيث ان هذه وظائف خالية في الكويت لا تقتصر فقط على الذكور، وإنما الإناث أيضا لهذا يتم توفير فرصة عمل للجنسين، مما يزيد من الإقبال لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الإعلان الذي يجب على جميع المقيمين بدولة الكويت خاصة معرفته، ومعرفة الشروط المطلوبة للتقديم، والموافقة على كل متقدم يريد الإلتحاق بهذه المجالات.

ولهذا تعلن مستشفيات ضمان في الكويت عن حاجاتها إلى أطباء اطفال حاصلين على مؤهل جامعي في هذا التخصص، ولديهم خبرة كبيرة لا تقل عن ثلاثة اعوام على الأقل في ممارسة طب الأطفال، و البحث عن أطباء أسنان، يكونوا حاصلين على مؤهل جامعي عالى في الطب والجراحة / درجة الدراسات العليا في علوم الأسنان، لديهم خبرة لا تقل عن خمسة اعوام في تخصص بعد BDS.

كما تبحث شركة احذية ضخمة داخل الكويت عن طلبها لوجود سائق، بشرط يمتلك رخصة قيادة، عامل مستودع لديه خبرة في هذا العمل، موظفة إدخال بيانات على قدر كبير من المهارة في إدخال المعلومات، والبيانات، ومعرفة جيدة ببرامج الأوفيس، والكمبيوتر بشكل عام.

أيضًا الحاجه لوظفات للمبيعات، وموظفين من الذكور للعمل في مجال المبيعات، ويتم صرف راتب جيد للغاية يتخطي هذا الراتب 700 دينار كويتى، بالإضافة لزيادة سنوية، و تامين صحي، وتأمين اجتماعي، اجازات سنوية، سكن، ومواصلات مجانية، لهذا يجب سرعة إرسال البيانات كاملة لكل متقدم يجد انه متوافق مع شروط كل وظيفة تناسبه حتي يتم تعينه باسرع وقت، ويقيم حياة كريمة له، ومستقبل ممتاز لدولته من خلال خبرانه، ونشاطه المستمر في مكان عمله.

اهم البيانات الهامة وظائف خالية في الكويت :
الجنس: شباب، فتيات.
خبرة اساسية: من عام إلى عامين.
مكان الوظيفة: الكويت.
الجنسية: كافة الجنسيات.
الراتب يتعدي: 700 دينار.
الصحة: لا يعاني من الكورونا.
معلومات كاملة عن: وظائف في الكويت بتخصصات مختلفة.
المؤهل التعليمى: مؤهل متوسط، مؤهل عالى.

ما هي المميزات اللازم وجودها في المتقدم للعمل في وظائف بالكويت بمختلف التخصصات؟
ان يكون عمر المتقدم لا يقل عن خمسة وعشرين عام.
ان يمتلك تأشيرة كويتية.
لديه مهارة في الإتصال بالجميع.
لديه ملف ملىء بالإنجازات الخاصة بالمجال.
قدرة كبيرة في التركيز، والهمة العالية.
يكون مستواه في اللغة الإنجليزية ممتاز.
لديه حسن خلق، ومظهر جيد.
يمتلك ميزات خاصة في تحمل مشاكل العمل، ومساعدة الأخرين.
الحصول على مؤهل جامعي متخصص.
لديه صحة جيدة، ونفسية ممتازة.
الخبرة التي لا تقل عن سنتين لهذا التخصص المطلوب لكل وظيفة.

يجب عليك معرفة طريقة التقديم لوظائف في الكويت:
لكل من يريد التعين بوظائف في الكويت بتخصصات مختلفة، عليه ان يقوم بارسال سيرته الخاصة، وخبراته، ومهاراته الي رابط التقديم الخاص بوظائف مستشفيات ضمان: التقديم من هنا
والتقديم لوظائف شركة احذية بالكويت من خلال رقم الواتساب التالى:
99249565
وسيتم التواصل مع كل متقدم تمت الموافقة عليه، وذلك بعد تطابق خبراته، ومهاراته مع جميع الشروط التي تريدها هذه الوظائف للإنضمام لها، ولذا نأمل لجميع المتقدمين التوفيق، والقبول للعمل في هذه الأماكن المميزة.

‫4 تعليقات

  1. أنا من لبنان عندي خبره ٨ سنين في للمطاعم متل KFC kitchen pizza hut kitchen bartartine kitchen kitchen yard lord ouf za wings kitchen راقم تليفون 81059395

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى