اخبار العالم

“هنا” نتائج الترشيحي 2022 حسب الاسم موقع نتائج سبر البكالوريا

نتائج الترشيحي 2022 حسب الاسم أكدت المواقع السورية أن وزارة التربية ستصدر نتائج الترشح سبرًا 2021-2020 علميًا وأدبيًا ، يوم الثلاثاء 26 تشرين الأول / أكتوبر الجاري ، وبعد طول انتظار ستظهر نتائج اختبار الترشح لشهادة الثانوية العامة المجانية 2022. نشرها أخيرًا على جميع محافظات سوريا بعد الانتهاء من جميع عمليات التصحيح. أوراق الإجابة ومراقبة العلامات ، وبدورنا سنشرح لكم رابط الموقع الخاص بنتائج امتحان البكالوريا 2022 حسب الاسم وحسب رقم الاشتراك ، عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الإنترنت وكيفية الحصول على النتائج.

نتائج الترشيحي 2022 حسب الاسم

ومن المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج التحقيق في سوريا للعام 2021-2022 ، بعد أن تقدم آلاف الطلاب من جميع المحافظات والمدن السورية لامتحانات الترشح للشهادة الثانوية العامة في سوريا. هو امتحان إلزامي للقبول للتقديم لامتحانات البكالوريا للطلاب المجانيين ، وهو امتحان لطلبة القسمين العلمي والأدبي ، حيث لا يشترط امتحان الترشح لطلبة الشريعة والتجارية والنسوية والصناعية.

موقع نتائج سبر الترشيحي للبكالوريا 2021 2022

سمحت وزارة التربية والتعليم السورية للطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا من التقدم لامتحانات الترشح للمدرسة الثانوية العامة بالدورة الماضية ، بتمديد التسجيل لهم في شكل دراسة مجانية لدورة 2022 ، وذلك بهدف ضمان مستقبل الطلاب ، حيث تم فتح باب التسجيل ليوم واحد هو الخميس من الساعة الثامنة صباحا حتى نهاية الدوام الرسمي في أقسام الامتحانات في مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات سوريا.

نتائج السبر الترشيحي 2021 2022 حسب الاسم

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية.
  • اختيار خانة النتائج الامتحانية من القائمة.
  • اختيار نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة دورة 2022.
  • اختيار المحافظة.
  • من ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بشكل صحيح.
  • وأخيراً اضغط على أيقونة عرض النتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى